مرتضى منصور يعتذر لـ«يوسف الحسيني» هاتفيا.. والأخير: سأظل انتقدك كعضو مجلس شعب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور يعتذر لـ«يوسف الحسيني» هاتفيا.. والأخير: سأظل انتقدك كعضو مجلس شعب

يوسف الحسيني، ومرتضى منصور
يوسف الحسيني، ومرتضى منصور
كريم البكري
نشر في: الأحد 31 يناير 2016 - 1:17 ص | آخر تحديث: الأحد 31 يناير 2016 - 1:42 ص
كشف الدكتور محمد مرعي، رئيس تحرير برنامج «السادة المحترمون»، عن تقدم المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب، بالاعتذار للإعلامي يوسف الحسيني.
 
وأضاف «مرعي» في تصريحات لـ«الشروق»، أن المستشار مرتضى منصور أجرى اتصالا هاتفيا بالإعلامي يوسف الحسيني، قبيل حلقة أمس السبت؛ من أجل الاعتذار له على الهجوم الذي بدر منه خلال لقائه ببفي حلقة ببرنامج «انفراد» على شاشة قناة «العاصمة» مساء الخميس الماضي.
 
وقال «مرعي» إن «الحسيني» أكد أنه سيظل ينتقد «منصور» كعضو مجلس نواب له إيجابيات وسلبيات، مضيفا: «يوسف الحسيني ناشد المستشار مرتضى منصور، بتجنب التجريح خلال نقده أي شخص».
 
وتابع رئيس تحرير البرنامج: «نحن منبر إعلامي محترم، وكان ممكن أن يرد الحسيني على الهجوم والسباب ولكنه رفض ذلك احتراما للمشاهد وفارق السن والآداب المهنية وسياسة الاختلاف السياسي».
 
يذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني، انتقد تصريحات المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب، والذي هاجم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إبّان المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

مثلما انتقد «الحسيني» عدم التزام مرتضى منصور بنص اليمين الدستورية خلال الجلسة الأولى للبرلمان، ورفضه الاعتراف بثورة 25 يناير.



 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك