ديار السعودية تخطط لدخول السوق المصرى وتنتهى من تأسيس أول فرع لها بالقاهرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديار السعودية تخطط لدخول السوق المصرى وتنتهى من تأسيس أول فرع لها بالقاهرة


نشر في: الأربعاء 31 يناير 2018 - 8:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يناير 2018 - 8:53 م

تستعد شركه ديار المدينة بالمملكة العربية السعودية إلى افتتاح أول فروعها بالسوق المصرى الأسبوع المقبل، يأتى ذلك فى الوقت الذى وضعت فيه المجموعة خطة توسعية كبيرة تستهدف دخول عدد من الأسواق الجديدة منها السوق المصرى الذى بات حسب تصريحات خاصة للشيخ سعيد مكى رئيس مجلس إدارة الشركة من أفضل أسواق المنطقة وأكثرها استقرارا.

وأضاف مكى كل الدراسات التى أجرتها الشركة كشفت عن وجود فرص نمو كبيرة بالسوق المصرى الذى يعد من أهم الأسواق التى من المتوقع أن تحقق معدلات نمو قياسية خلال الفترة المقبلة. وتابع مكى زيادة الحصة السوقية والتسهيل على الشركات السياحيه المصرية العامله بمجال الحج والعمرة من أهم أهداف افتتاح الشركة برفعها الجديد بمصر.

وكشف سعيد مكى عن انتهاء المجموعة من تاسيس وكاله سعيد مكى لخدمات المعتمرين بالقاهرة وهو ما سيسهل من عمل شركات السياحه المصريه خاصة فيما يتعلق باصدار التاشيرات ونقل المعتمرين.

من جانبه قال نادر يوسف المدير العام للمجموعه ان الشركة تخطط لمضاعفة طاقتها الفندقية من ١٥٠٠ غرفه الى ٣٠٠٠ غرفه بالتزامن مع بدء موسم الحج القادم. لافتا إلى أن المجموعة بصدد الانتهاء من ابرام عقود اداره وتشغيل الفنادق فئه الاربع والخمس نجوم المملوكة لها.

وأشار هيثم حسن المدير التنفيذى للمجموعة إلى أن الاسبوع القادم سيشهد السوق المصرى الاعلان عن افتتاح فرع الشركه بأحد فنادق القاهرة الشهيرة بمشاركة عدد كبير من رؤساء الشركات المصرية العاملة فى مجال السياحة بالقاهره اضافة الى الغرفة المصرية لشركات السياحة.

يذكر أن شركه ديار المدينه هى شركه مملوكه للشيخ سعيد مكى بالمملكة العربية السعودية وهى تمتلك سبع فنادق بالمدينه المنوره على بعد خطوات من الحرم المدنى الشريف والمسجد النبوى والتى تتميز بخدمتها الفندقيه ذات الطابع الخاص بطاقه استعابيه ١٥٠٠ غرفه فندقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك