كأس اوروبا 2016: تعرف على مفاجآت قائمة ويلز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كأس اوروبا 2016: تعرف على مفاجآت قائمة ويلز

هنسول - أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 7:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 7:26 م

سيكون نجم ريال مدريد الاسباني جاريث بايل ابرز اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الويلزي في مشاركته الاولى في نهائيات كأس اوروبا التي تنطلق في 10 يونيو حسب التشكلية النهائية التي اعلنها المدرب كريس كولمان اليوم الثلاثاء.

وتضمنت تشكيلة ويلز التي تشارك للمرة الاولى في بطولة كبيرة منذ مونديال 1958 حين ظهرت على المسرح العالمي للمرة الاولى والاخيرة، اسم لاعب وسط كريستال بالاس الإنجليزي جو ليدلي رغم انه تعرض لكسر في اسفل ساقه اليسرى خلال مباراة فريقه مع ستوك سيني في 7 مايو.

 

ووقعت ويلز ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا جارتها إنجلترا  وروسيا.

واستبعد كولمان عن تشكيلة الـ23 لاعبا كلا من ظهير نيوكاسل يونايتد بول داميت ولاعب وسط ويغان اثلتيك ايمير هيوس بعد ان كانا في التشكيلة الاولية.

ومن المؤكد ان اعتماد كولمان سيكون على بايل الذي يخوض النهائيات بمعنويات مرتفعة بعدما ساهم في قيادة ريال مدريد الاسباني الى لقبه الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا وجاء على حساب جاره اتلتيكو بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي السبت في ميلانو.

وكان بايل الذي توج بلقبه الثاني في دوري الابطال (الأول مع ريال ايضا عام 2014)، افضل هداف للمنتخب الويلزي في التصفيات بتسجيله 7 اهداف.

كما تضم تشكيلة ويلز لاعبين مميزين اخرين الى جانب بايل وعلى رأسهم ارون رامسي (ارسنال) وجو الن (ليفربول) واندي كينج الذي ساهم بقيادة ليستر سيتي الى لقبه الاول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتخوض ويلز مباراتها التحضيرية الاخيرة الاحد المقبل في ستوكهولم ضد السويد.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى: واين هينيسي (كريستال بالاس الإنجليزي) ودانيال وورد (ليفربول الإنجليزي) واوين فون وليامس (اينفرنيس الاسكتلندي).

الدفاع: اشلي وليامس ونيل تايلور (سوانسي سيتي الإنجليزي) وجيمس شيستر (وست بروميتش البيون الإنجليزي) وبن ديفيس (توتنهام الإنجليزي) وجيمس كولينز (وست هام يونايتد الإنجليزي) وكريس جانتر (ريدينج الإنجليزي) وجاز ريتشاردز (فولهام الإنجليزي).

خط الوسط: جو ليدلي وجوناثان وليامس (كريستال بالاس الإنجليزي) وجو الن (ليفربول الإنجليزي) وديفيد فوجن (نوتنجهام فوريست الإنجليزي) وديفيد ادواردز (وولفرهامبتون الإنجليزي) وجورج وليامس (فولهام) وأرون رامسي (أرسنال الإنجليزي) واندي كينج (ليستر سيتي الإنجليزي)

الهجوم: جاريث بايل (ريال مدريد الاسباني) وديفيد كوتيريل (برمنجهام سيتي الإنجليزي) وهال روبسون-كانو (ريدينج الإنجليزي) وسايمون تشورش (ابردين الاسكتلندي) وسان فوكس (بيرنلي الإنجليزي)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك