الدعاية لـ«نيللى وشريهان» على طريقة السينما - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدعاية لـ«نيللى وشريهان» على طريقة السينما

مسلسل نيللي وشريهان
مسلسل نيللي وشريهان
كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:44 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:44 ص

- عرض خاص للحلقة الأولى بإحدى سينمات المولات الشهيرة بحضور الوكالات الإعلانية ونجوم المسلسل

- دنيا: اخترنا اسمى «نيللى وشريهان» لارتباطهما بشهر رمضان فى أذهان الناس.. وتدربت كثيرًا حتى أستطيع كراهية «إيمى» فى المسلسل

- إيمى: نجاحنا فى إحدى حلقات «لهفة» العام الماضى حمسنا على تكرار التجربة بشكل أوسع هذا العام
على طريقة أفلام السينما، أقامت الشركة المنتجة لمسلسل «نيللى وشريهان» عرضا خاصا للحلقة الأولى من المسلسل وبعض المقاطع من الحلقات التالية فى إحدى سينمات المولات الشهيرة، بحضور بطلتى المسلسل دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمى، ومخرجه أحمد الجندى، بالإضافة إلى المنتج الشاب هشام جمال، والعضو المنتدب لوكالة برومو ميديا إيهاب طلعت، ومحمد سمير رئيس قناة الحياة التى تعرض المسلسل حصريا على شاشتها فى رمضان.

العرض الخاص للحلقة الأولى من الأفكار المبتكرة للشركة المنتجة فى الدعاية للمسلسل، حيث حضر العرض عدد كبير من ممثلى الوكالات الإعلانية، وقد سبقتها بتقسيم الجمهور إلى فريقين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حيث دشنت صفحة لفريق «نيللى» التى تجسدها دنيا سمير غانم باللون الأزرق، وصفحة أخرى لـ«شريهان» التى تجسدها شقيقتها إيمى باللون الأحمر، وهى نفس الألوان التى تظهر على أفيش المسلسل، واستخدمتها الشركة المنتجة فى العرض الخاص، حيث اقتسمت مقاعد قاعة العرض إلى نصفين الأول بالأزرق يجلس عليه فريق نيللى، والنصف الآخر بالأحمر ويجلس عليه فريق شريهان.

الحلقة الأولى للمسلسل تبدأ بتعليق صوتى للفنان سمير غانم يستعرض حياة الشخصيتين المتناقضتين، حيث تبدو واضحة مظاهر الرفاهية التى تعيشها «نيللى»، الفتاة المدللة التى تنتمى لأسرة غنية ولا تهتم بتصرفاتها وتستسهل السخرية بالمحيطين بها.

أما شريهان فتبدو عليها واضحة مظاهر التعب والشقاء، وهى الفتاة البسيطة، التى تعمل صباحا موظفة فى السجل المدنى، بجانب عملها بأحد المطاعم، وبعد الظهر فى حفلات الأطفال مع خطيبها «هانى الدبدوب» الذى يجسد شخصيته الفنان «محمد سلام».

وتنتهى الحلقة الأولى باصطدام نيللى لشريهان بسيارتها، لتكتشف بعد أن يذهبا إلى قسم الشرطة أنها ابنة عمها.
المسلسل يضم العديد من ضيوف الشرف، أبرزهم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، والمطربين الشعبيين حكيم، وعبدالباسط حمودة، وكذلك شيكو وهشام، وآخرين ستكشف عنهم الحلقات.

وخلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب العرض الخاص، قالت دنيا سمير غانم، أن أكثر ما أسعدها فى المسلسل أن شقيقتها ايمى تشاركها البطولة، لكن كانت الأزمة أنها تحبها جدا، عكس شخصية «نيللى» التى تجسدها، والتى تكره فى أحداث المسلسل «شريهان» التى تجسدها ايمى، لذلك تعبت كثيرا وتدربت على هذه الكراهية قبل التصوير.

وأوضحت دنيا، أن سبب اختيار اسم «نيللى وشريهان»، أنهم كانوا يبحثون عن اسماء لبنتين مرتبطتين فى أذهان الناس بشهر رمضان.

ونفت دنيا، ما تردد عن غضب الفنانة نيللى من استخدام اسمها فى المسلسل، مؤكدة أنهم سعداء ويرغبون فى مشاهدة المسلسل.

وأوضحت دنيا، أن عودة الفوازير بشكلها التقليدى أصبح صعب للغاية، ويجب البحث عن أفكار مختلفة حتى تعجب المشاهد، وهو ما نسعى لتحقيقة فيما نقدمه من أعمال.

كما أكدت دنيا أنها لا تفضل أن تقدم جزءا ثانيا لمسلسل، وأن تجربة 5 أجزاء من مسلسل «الكبير» تعبتها كثيرا.

وحرصت دنيا، على أن توجه الشكر لأمير طعيمة مؤلف أغانى المسلسل التى تصل إلى 10 تقريبا، وهشام جمال المنتج وملحن هذه الأغانى، كما خصت بالشكر زوجها الإعلامى رامى رضوان على تحمله وحضوره معها فى كل المناسبات.

فيما قالت إيمى سمير غانم، أن رد فعل الإيجابى على ظهورها مع شقيقتها دنيا فى مسلسل «لهفة» رمضان الماضى، هو الذى حمسهما على تقديم«نيللى وشريهان» هذا العام، مؤكدة على أنها استمتعت جدا بالعمل مع دنيا، وتمنت ألا يكون الأخير.

مسلسل«نيللى وشريهان» تدور أحداثه فى إطار كوميدى غنائى، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك