«فتاة المول» تنسحب من برنامج ريهام سعيد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فتاة المول» تنسحب من برنامج ريهام سعيد

سمية عبيد
سمية عبيد
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 12:00 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 12:00 ص
نشبت مشادة كلامية بين كل من سمية عبيد، المعروفة إعلاميا باسم «فتاة المول»، وبين الإعلامية ريهام سعيد، دفعت الأولى للانسحاب من البرنامج.

وبدأت المشادة عندما نفت «سعيد» في برنامجها «صبايا الخير»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء الاثنين، صحة ما قالته «عبيد»، حول أن إعداد البرنامج اتصل بها، بعد واقعة الاعتداء عليها بالضرب، وطالبها بتصوير حلقة معها.

وقالت «سعيد» «إعداد برنامجي متصلش بيكي، وأنا مقبلتش أصور معاكي، بدليل إنك استنتيتي 5 ساعات، وأنا مكنتش عايزة أصور»، على حد قولها.

وانسحبت «فتاة المول» من البرنامج اعتراضا على حديث «سعيد»، قائلة: «إنتي مقبلتيش تصوري معايا قبل كدة، وأنا مش هصور معاكي دلوقتي».

وحاولت «سعيد» وإعداد برنامجها تهدئة «عبيد»، وإعادتها مرة أخرى للبرنامج، فردت الآخيرة، قائلة: «أنا مش حالة عندك عشان استناكي 5 ساعات، ومش جاية آخد تبرعات»، وهو ما اعترضت عليه «سعيد»، قائلة: «متقوليش كدة عشان ميجلكيش حالة إنتي كمان، وتتعبي»، على حد تعبيرها.

وعادت «فتاة المول» مرة أخرى لاستكمال الحلقة، بعد أن نجح إعداد البرنامج في تهدئتها.

وكانت سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة المول»، قد تنازلت عن القضية التي رفعتها على الإعلامية ريهام سعيد، والتي اتهمتها فيها بسبها وقذفها والاعتداء على حياتها الشخصية؛ وذلك بعد قيامها بنشر صورة شخصية لها في برنامجها «صبايا الخير».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك