السويد بدون مفاجأت بيورو 2016 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السويد بدون مفاجأت بيورو 2016

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 9:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 9:07 م

ابقى مدرب السويد ايريك هامرن على نفس تشكيلة الـ23 لاعبا التي اعلنها في 11 مايو من اجل نهائيات كأس اوروبا 2016 لكرة القدم لكنه حدد خياراته الهجومية بتأكيده ان مهاجم باناثينايكوس اليوناني ماركوس بيرج سيلعب الى جانب القائد زلاتان ابراهيموفيتش على حساب مهاجم سلتا فيجو الاسباني جون غويديتي.

 

وقال هامرن: "اعتقد بان الامور جيدة بوجود هذين الاثنين حتى وان كان ماركوس بورج يتمتع بافضلية بسيطة في الوقت الحالي. كان ماركوس جيدا في نهاية موسمه في اليونان وسجل الاهداف".

 

ومن المتوقع ان يخوض مهاجم باناثينايكوس البالغ من العمر 29 عاما مباراته الدولية الثامنة والثلاثين كأساسي الاحد ضد ويلز في اللقاء التحضيري الاخير لبلاده قبل السفر الى فرنسا لخوض النهائيات القارية التي تجمعها بايطاليا وبلجيكا وايرلندا ضمن المجموعة الخامسة.

 

ويأتي تفضيل بورج على جويديتي في التشكيلة الاساسية رغم ان الاخير كان افضل لاعبي السويد في مباراة الاثنين الودية ضد سلوفينيا (صفر-صفر) لكنه لم يجد طريقه الى الشباك.

 

وابقى هامرن على لاعب وسط هامبورج الالماني البين ايكدال (26 عاما) ضمن التشكيلة النهائية رغم انه سيغيب عن المباراة الاولى ضد ايرلندا في 13 يونيو بسبب اصابة تعرض لها في ظهره خلال تواجده في ملهى ليلي، وذلك بحسب ما اكد مدربه الثلاثاء.

 

واصيب ايكدال في اوائل مايو بعدما فقد توازنه وسقط على طاولة زجاجية ما ادى الى اصابته في ظهره واستدعى نقله الى المستشفى بحسب ما اكد والده.

 

وغاب ايكدال (21 مباراة دولية) الذي يعتبر من العناصر الهامة في المنتخب، عن المباراة الاخيرة لهامبورج في الدوري المحلي بعد ان غاب ايضا عن 14 مباراة لفريقه خلال الموسم المنصرم بسبب اصابة في كاحله تعرض لها في اكتوبر الماضي.

 

واللاعبون هم:

 

- للمرمى: اندرياس ايزاكسون (قاسم باشا التركي) وروبن اولسن (كوبنهاجن الدنماركي) وباتريك كارلجرين (ايك اثينا اليوناني)

 

- للدفاع: لودفيك اوجوستينسون واريك يوهانسون (كوبنهاجن) وميكايل لوستيج (سلتيك الاسكتلندي) واندرياس جرانكفيست (كراسنودار الروسي) وفيكتور نيلسون لينديلوف (بنفيكا البرتغالي) ومارتن اولسون (نوريتش سيتي الانجليزي) وبونتوس يانسون (تورينو الايطالي)

 

- للوسط: جيمي دورماز (اولمبياكوس اليوناني) والبين ايكدال (هامبورج) واميل فورسبرج (لايبزيج الالماني) واوسكار هيلييمارك (باليرمو الايطالي) وكيم كالشتروم (جراسهوبرز السويسري) وبونتوس فيرنلوم (سسكا موسكو الروسي) واركان زينجين (طرابزون سبور التركي)

 

- للهجوم: ماركوس بورج (باناثينايكوس) وجون جويديتي (سلتا فيجو) وامير كويوفيتش (نوركوبينج) وزلاتان ابراهيموفيتش (باريس سان جرمان الفرنسي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك