قناة «صدى البلد» ترفض إيقاف أحمد شوبير - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قناة «صدى البلد» ترفض إيقاف أحمد شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 2:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 2:36 م

أعلنت إلهام أبو الفتح رئيس صدى البلد، أن القناة لن تلتزم بالتوصيات التي أصدرتها غرفة صناعة الإعلام صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن أحمد شوبير كان ضيفا على قناة دريم، وليس من سلطاتها أن تعاقبه على خطأ ارتكبه خارج صدى البلد.

وأوضحت أبو الفتح لـ"الشروق"، أن ممثل قناة صدى البلد في الاجتماع عمرو الخياط، أبلغ الغرفة خلال الاجتماع أن القناة ليست طرفا في هذة الأزمة، وأن المذيع أحمد شوبير لم يخطيء على قناة صدى البلد حتى تعاقبه.

كانت غرفة صناعة الإعلام قد قررت في اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء، منع الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب، من الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، بعد تصويت 8 من أعضاء الغرفة لصالح القرار، بينما رفض 3 فقط فكرة الإيقاف.

وناشدت الغرفة قناتي صدى البلد ودريم بعدم ظهور المذيعين أحمد شوبير ووائل الإبراشي وأحمد الطيب لمدة أسبوع على الشاشة لحين انتهاء التحقيقات بشأن الواقعة.

كما قررت الغرفة تشكيل لجنة تحقيق، بعضوية د حسن عماد مكاوي أستاذ الإعلام، والخبير الإعلامي ياسر عبد العزيز، وخالد ميري عضو مجلس نقابة الصحفيين، بالإضافة إلى المستشار القانوني للغرفة نجاد البرعي، والمستشار الإعلامي للغرفة سامي عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك