تمديد الحبس الاحتياطي لمدافع سان جيرمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تمديد الحبس الاحتياطي لمدافع سان جيرمان

باريس أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:44 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:44 ص

أعلن مصدر في الشرطة الفرنسية اليوم الثلاثاء انه تم تمديد الحبس الاحتياطي لمدافع باريس سان جرمان ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم سيرج اورييه 24 ساعة وذلك غداة دخوله في مشادة مع الشرطة لدى خروجه من احد الملاهي الليلية في العاصمة.

وبحسب مصدر مقرب من التحقيق فان الدولي العاجي يحتج بشدة على اتهامه بتعمد توجيه ضربة بالكوع الى احد افراد الشرطة الذين قاموا باعتقاله، مؤكدا ان رجال الشرطة كانوا عدائيين لدى اعتقاله وانه هو نفسه تلقى ضربات منهم مبرزا ضربة على جبينه وشفته الداخلية.

ووضع مدافع بطل الدوري الفرنسي قيد التوقيف الاحتياطي صباح الاثنين بعد مشادة مع الشرطة لدى خروجه من احد الملاهي الليلية في العاصمة.

وذكرت المصادر ان اورييه الذي اوقفه باريس سان جرمان في فبراير الماضي بسبب نشره فيديو اهان فيه مدربه لوران بلان، اوقف لدى خروجه من ملهى ليلي بسبب دخوله في مشادة مع وحدة مكافحة الجريمة.

واشار مصدر اخر من الشرطة الى ان اللاعب العاجي "اهان ووجه ضربة لاحد رجال الشرطة" ووضع قيد الحجز في مركز الدائرة الثامنة.

واكد باريس سان جرمان في اتصال مع وكالة "فرانس برس" بان اورييه قيد التوقيف لكنه رفض التعليق على هذا الامر في هذه المرحلة.

وامضى اورييه الليلة قيد الاحتجاز.

وكان سان جرمان بطل الدوري اوقف اورييه في منتصف فبراير بعدما اهان مدربه بلان وعددا من رفاقه في الفريق من خلال فيديو سجله مع احد اصدقائه عبر تطبيق "بيريسكوب".

ووصف اورييه مدربه بالشاذ جنسيا دون ان يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة لكن عندما سأله صديقه اذا كان مدرب النادي الباريسي يقوم بأشياء شاذة مع نجم الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، اجاب الدولي العاجي: "نعم"، مضيفا بانه يقوم بشتى انواع الشذوذ الجنسي مع هذا اللاعب.

واعتذر اوجييه لاحقا عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي "كانال بلوس" و"بي ان سبورتس": "ما قمت به كان حقا غبيا ولا يغتفر. اعتذر من المدرب والمشجعين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك