زيدان يرحل رسميا عن ريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يرحل رسميا عن ريال مدريد

رائد سمير
نشر في: الخميس 31 مايو 2018 - 1:42 م | آخر تحديث: الخميس 31 مايو 2018 - 1:56 م

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه اتخذ قراراً بعدم الاستمرار في قيادة الفريق للموسم المقبل، مُشيراً إلى أن الفريق الملكي في حاجة لتجديد الدماء بشكل مستمر مما دفعه لتقديم استقالته.

 

وقال زيدان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الطارئ :"لقد اتخذت قرار بعدم الاستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح".

 

وواصل زيدان قائلاً :" ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريباً من هذا النادي طوال حياتي، وبعد هذه السنوات الثلاث التي كنت فيها مدرباً للفريق أعتقد أن مغادرة ريال مدريد هو القرار الصائب"، مُضيفاً :"لا أبحث عن نادٍ آخر ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم القادم".

 

وكشف المدرب الفرنسي عن أفضل وأسوأ لحظاته مع ريال مدريد حيث قال :"أفضل لحظة لي كمدرب لريال مدريد كانت الفوز بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، وأسوأ لحظة هذا الموسم كانت الخسارة من ليجانيس في كأس ملك إسبانيا".

 

من جانبه، علق فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد :"زيدان أبلغنا يوم أمس بقرارٍ غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه"، مُضيفاً :" بالطبع هذا القرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".

 

واختتم بيريز تصريحاته قائلاً :"كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون ألا أحد يستطيع تغيير قراره، واليوم عبارة عن وداع لزيدان ولو كان بحاجةٍ للراحة فهو يستحق الحصول عليها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك