مقتل وإصابة 10 أشخاص في مشاجرات متفرقة بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل وإصابة 10 أشخاص في مشاجرات متفرقة بالقليوبية

اشتباكات في القليوبية
اشتباكات في القليوبية
القليوبية - أ ش أ
نشر في: الخميس 31 يوليه 2014 - 5:25 م | آخر تحديث: الخميس 31 يوليه 2014 - 5:25 م

لقي شخص مصرعه وأصيب 9 آخرين، في مشاجرات متفرقة بمحافظة القليوبية، واستخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بسبب الخلاف حول أولوية المرور في الشارع، والخلافات العائلية والجيرة ومعاكسة الفتيات بالقناطر الخيرية وطوخ.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد أسامة عايش، رئيس مباحث المديرية، بمقتل وإصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بالمحافظة.

وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة الأولى نشبت بقرية أبو الغيط - دائرة مركز القناطر الخيرية بين عائلة السعادنة وآخرين بسبب خلافات سابقة بينهما أطلقت خلالها الأعيرة النارية، وأسفرت عن مقتل كمال أحمد عبد الرحمن (عامل) إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وإصابة كل من حسن محمد رزق، ومحمد عبد الفتاح إبراهيم حداد بطلقات نارية بالفخذين.

كما تلقى المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغًا بنشوب مشاجرة بناحية عزبة رشدي التابعة لقرية نامول - دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول أيمن بيومي السيد (كهربائي)، ونها أحمد عطا (ربة منزل)، وطرف ثان أحمد جمعة علي، وذلك بسبب قيام الأول بإيقاف سيارته بالطريق مما يعوق حركة المرور ولدى قيام الطرف الثاني بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها كل طرف منهما على الطرف الآخر بالضرب، محدثًا إصابات.

ووقعت مشاجرة رابعة بقرية سنهرة - دائرة مركز طوخ، بين كل من طرف أول محمد عبد الحميد يوسف (عامل) مصاب بحروق بالجسد، وطرف ثان محمود حافظ محمد مصاب بالوجه وآخرين، وذلك لوجود خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة وأحدث بعض الإصابات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات المختصة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك