رئيس هيئة قناة السويس يأمر بعلاج طفل تعرضت يده للبتر بسبب إلقاء شماريخ في تظاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة قناة السويس يأمر بعلاج طفل تعرضت يده للبتر بسبب إلقاء شماريخ في تظاهرة

مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
السويس- سيد نون
نشر في: الخميس 31 يوليه 2014 - 12:21 م | آخر تحديث: الخميس 31 يوليه 2014 - 12:21 م

قال إسماعيل شعبان، سكرتير عام حزب الوفد بالسويس والموظف بهيئة قناة السويس، إن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وافق على الطلب المقدم من نقابة العاملين بهيئة قناة السويس بعلاج الطفل أمير إسماعيل شعبان الذي بترت إحدي طرفي يده بالسويس خلال قيام أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بإلقاء شماريخ وألعاب نارية على المواطنين بالسويس، مما تسبب في بتر إحدى طرفي يد الطفل أمير "بحسب قوله".

وأكد إسماعيل شعبان، أنه هو من تقدم بطلب للجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس لأنه موظف بالهيئة والتي رفعت النقابة الطلب لرئيس هيئة قناة السويس، مطالبة علاج الطفل في الخارج وهوم ما وافق عليه رئيس هيئة قناة السويس، والذي قام بنفسه بالاتصال بشخصي من أجل الاطمئنان على نجلي، وهذا ليس بغريب عن رئيس هيئة قناة السويس الذي يقوم برعاية أي عامل له ظروف إنسانية داخل هيئة قناة السويس.

وفي سياق متصل، وجه علي أمين القيادي بحزب الوفد، التحية والشكر إلى رئيس هيئة قناة السويس، مؤكدا أن ما قامت به جماعة الإخوان بالسويس بالتسبب في بتر يد الطفل أمير هي جريمة تضاف إلى سجل جماعة الإخوان الاجرامي "بحسب وصفه" والتي لم ترحم حتى الأطفال الصغار من جرائمها.

وكان إسماعيل شعبان إسماعيل موظف بهيئة قناة السويس تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة بالسويس عقب تحريره المحضر رقم 16 أحوال بقسم شرطة الأربعين أتهم من خلاله أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بالسويس بالتسبب في بتر يد نجله الطفل أمير إسماعيل شعبان 10 أعوام عقب قيامهم بإلقاء أصابع ديناميت بشارع المدينة المنورة بحي الأربعين بالسويس عقب قيامهم بالاشتراك في مسيرة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بالسويس "بحسب اتهامه".

وقال إسماعيل شعبان، إن ما حدث أنه خلال تواجد نجلي أمير الطالب بالصف الخامس الابتدائي بشارع المدينة المنورة بحي الأربعين بالسويس يوم 22 أبريل الماضي والذي تصادف وجود مسيرة لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين داخلها ليلا من أجل التظاهر في مسيرات الإخوان، قام ثلاثة أشخاص ملتحين يستقلون سيارة سوداء 128 فيات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين خلال هروبهم من شارع المدينة المنورة خلال مطاردة الشرطة لهم بإلقاء أصابع نارية وشماريخ في الشارع.

وأضاف أسماعيل والد الطفل أمير، وخلال ذلك التوقيت ليلا تصادف وجود نجلي وزملائه في الشارع وقام نجلي بفحص ما ألقاه الشباب المنتمون للإخوان خلال هروبهم لينفجر هذا الجسم الناري، مما تسبب في بتر يد نجلي اليمني وإصابة نجلي بنزيف وضياع مستقبل نجلي الطالب بالصف الخامس الابتدائي.

وأكدت أسرة الطفل أمير شعبان، أن الطفل مصاب حاليا بصدمة نفسية شديدة وأنه ممتنع عن الطعام لفترات طويلة جدا حزنا علي فقده ليده اليمني واعتقادا منه أن مستقبله انتهي بسبب فقدة يده اليمني نتيجة الحادث الذي تعرض له والذي دمر مستقبله تماما وحرمه من الاستمتاع بحياته كطفل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك