مقتل شخص في معركة بين مسجلين خطر بالسويس. . ومديرية الأمن تنفي مقتله أمام مجمع المحاكم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل شخص في معركة بين مسجلين خطر بالسويس. . ومديرية الأمن تنفي مقتله أمام مجمع المحاكم

مقتل شخص
مقتل شخص
السويس- سيد نون
نشر في: الخميس 31 يوليه 2014 - 3:38 م | آخر تحديث: الخميس 31 يوليه 2014 - 3:38 م

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في تبادل لإطلاق الرصاص بين مسجلين خطر بمنطقة موقف الأربعين بالسويس والذي تم إلقاء جثته بطريق المنطقة الصناعية بالسويس، واتهمت زوجة القتيل مسجلين خطر بأنهم من قاموا بقتل زوجها بمنطقة موقف الأربعين بالسويس.

كانت مديرية أمن السويس، تلقت بلاغا من مستشفي السويس العام بوصول جثة شخص يدعي محمد حمدان إلى المستشفي بعدما عثور المواطنون عليه ملقى بطريق المنطقة الصناعية بطريق السويس- الإسماعيلية.

وأكد مصدر أمني، أن القتيل سقط خلال تبادل لإطلاق الرصاص بين مسجلين خطر كان معهم وبين سائق بموقف السويس والذي أصيب السائق بطلق ناري، وقام زملاؤه بحمله وإلقاء جثته بطريق المنطقة النائية واتهمت زوجته وتدعى رحاب صالح عراقي مسجل خطر بالسويس بأنه من قام بقتل زوجها وأنه هو من أبلغها بأن زوجها قتل وملقى جثته بطريق المنطقة الصناعية بالسويس.

وصرح اللواء حسن عيد، نائب مدير أمن السويس، بأن ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن أن القتيل سقط خلال تبادل إطلاق الرصاص بين قوات الأمن بالسويس ومسلحين عار عن الصحة، لأن القتيل كان قد قتل في مشاجرة خلال سير سيارة زملائه أمام الكمين الأمني أمام مجمع المحاكم بالسويس قاموا بإطلاق طلقات نارية في الهواء ولم تطلق القوات رصاص.

وأضاف حسن عيد، أنه بعد ذلك قام المتهمون بإلقاء جثة القتيل بطريق المنطقة الصناعية والتي عثرت القوات الأمنية على السيارة المستخدمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك