بالفيديو.. «الاستعلامات»: 800 طلب من المراسلين الأجانب لتغطية حفل افتتاح القناة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الاستعلامات»: 800 طلب من المراسلين الأجانب لتغطية حفل افتتاح القناة

السفير صلاح الدين عبد الصادق
السفير صلاح الدين عبد الصادق
نور رشوان
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 5:07 م | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 5:07 م

قال السفير صلاح الدين عبد الصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن «كافة هيئات الدولة، ومن بينها الهيئة العامة للاستعلامات، تعمل في منظومة متكاملة؛ للإعداد لحفل افتتاح قناة السويس».

وأوضح «عبد الصادق» في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، «دور الهيئة في مثل هذه المناسبات يتمثل في التعامل مع ممثلي الدول الأجانب المقيمين بمصر، والشخصيات الأجنبية التي سترافق كبار الشخصيات التي ستأتي لمصر، ومراسلين الوكالات والصحف من كافة دول العالم».

وأضاف «تقلينا حتى الآن أكثر من 800 طلب من مراسلين أجانب؛ للمشاركة في تغطية حفل افتتاح القناة»، مشيرًا إلى أن الطلبات مازالت تتدفق على الهيئة.

وتابع: «الهيئة تقوم الآن بطباعة كتيب به وثائق القناة، سيتم توزيعه على الحضور في الاحتفال، كما قامت أيضًا بطباعة لافتات عن القناة، وتوزيعها على المراكز التابعة لنا في كافة محافظات الجمهورية».

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم 6 أغسطس المقبل، قناة السويس الجديدة، في حضور رؤساء وقيادات عدد من دول العالم، وكافة أطياف الشعب المصري؛ وذلك حسب ما صرح به الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك