القوات السعودية تدمر منصات إطلاق قذائف من الأراضى اليمنية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات السعودية تدمر منصات إطلاق قذائف من الأراضى اليمنية

القوات السعودية تدمر منصات إطلاق قذائف من الأراضى اليمنية
القوات السعودية تدمر منصات إطلاق قذائف من الأراضى اليمنية
الرياض - أ ش أ
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 7:07 م | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 7:07 م

تمكنت القوات السعودية بظهران الجنوب على الحدود مع اليمن من صد هجوم بقذائف عسكرية من داخل الأراضى اليمنية على مركز المسيال أسفر عن استشهاد عريف وجنديين.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، فى تصريحات له، الجمعة، إن مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض صباح اليوم لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية، حيث تم التعامل مع الموقف بمايقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية، وتم تدمير منصات إطلاق القذائف، والسيطرة على الموقف.

وأضاف انه قد نتج عن ذلك استشهاد العريف أحمد جعفر حسن المجيشي، والجندي أول محمد علي ياسين العمري، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري، كما تعرض 7 سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى.

كما استشهد أحد أفراد دورية مساندة من "قوة المجاهدين" بقطاع الطوال بمنطقة جازان جنوب السعودية على الحدود مع اليمن إثر مقذوف عسكرى من الأراضى اليمنية.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان تعرضت صباح اليوم لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية ما نتج عنه استشهاد أحد أفرادها خالد مساوى حمدي، وإصابة زميله ونقله إلى المستشفى.

يذكر أن قوات المجاهدين هى فرق تابعة لوزارة الداخلية السعودية وتقوم بمراقبة الشريط الحدودي الفاصل بين المملكة واليمن، دعما لقوات حرس الحدود. وقد أحبطت هذه القوات العديد من عمليات تهريب الأسلحة والمتفجرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك