خالد المجرشي: مصر والسعودية جناحي الأمة العربية وحائط الصد المنيع لأي تدخلات خارجية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد المجرشي: مصر والسعودية جناحي الأمة العربية وحائط الصد المنيع لأي تدخلات خارجية

زيارة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، للقاهرة أمس الخميس
زيارة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، للقاهرة أمس الخميس
نور رشوان
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 11:37 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 11:37 ص

أشاد الإعلامي السعودي خالد المجرشي، بزيارة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، للقاهرة أمس الخميس.

وقال المجرشي في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، صباح الجمعة، إن "التواصل بين مصر والسعودية مستمر، وسيكون مكثف، خلال الفترة المقبلة، كما جاء في بيان القاهرة؛ وذلك بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة من إرهاب أسود، وتدخلات خارجية تستلزم تكثيف العلاقات بين البلدين".

وأضاف، أن "مصر والسعودية توأم، وروح واحدة في جسدين، شاء من شاء وأبى من أبى، وهما جناحي الأمة العربية، وحائط الصد المنيع لأي تدخلات خارجية في شؤونا".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل أمس الخميس، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع؛ حيث تم عقد جلسة مباحثات ثنائية، تلاها اجتماع موسع بحضور وفدي البلدين.

وصدر عن هذه الزيارة إعلان القاهرة الذي تضمن تأكيد البلدين على متانة العلاقات الثنائية، والحرص على تطويرها في كافة المجالات، مع وضع الآليات التنفيذية اللازمة لتحقيق ذلك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك