بالفيديو.. القوات المسلحة تنتهي من تطوير «معهد القلب القومي» خلال شهر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. القوات المسلحة تنتهي من تطوير «معهد القلب القومي» خلال شهر

معهد القلب القومي بعد تطويره على يد القوات المسلحة
معهد القلب القومي بعد تطويره على يد القوات المسلحة
محمود محمد علي
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 12:04 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 12:53 ص

عرض الموقع الرسمي لوزارة الدفاع على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، فيديو لمعهد القلب بعد عملية إعادة تطويره، التي شملت تطوير المبنى بشكل كامل داخليًا وخارجيًا، وتطوير قسم الطوارئ والاستقبال، والعيادات الخاصة، وتجديد الأجهزة الطبية.

وبدوره أشاد مدير معهد القلب، بالعمل الذي انجزته القوات المسلحة في شهر، بعد العمل المتواصل للمهندسين على مدار الـ24 ساعة، منوهًا أن عملية التطوير من المفترض أن تستغرق عاما كاملا.

وقدم التحية لرجال القوات المسلحة؛ بسبب ما وصفه بنجاحهم في تحقيق هذا الإنجاز في زمن قياسي، واصفًا المشروع بأنه لا يقل أهمية عن مشروع قناة السويس الجديدة.

كما أعرب عدد من المرضى عن سعادتهم بتطوير المستشفى، مشيدين بقدرات القوات المسلحة على إتمام المشروع في زمن قياسي، وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للبدء في عملية التطوير.

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قد قام بزيارة معهد القلب القومي، وأعرب عن استيائه وقتها من تدني مستوى الخدمة هناك، وأعفى على أثرها مدير المعهد من منصبه.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالإشراف على عملية تطوير المعهد وإنجاز المشروع في مدة أقصاها شهر من وقت تكليفه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك