هاني شاكر: فخور بمشواري الفني.. وعاصرت عظماء الموسيقى والغناء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر: فخور بمشواري الفني.. وعاصرت عظماء الموسيقى والغناء

هاني شاكر نقيب الموسيقيين
هاني شاكر نقيب الموسيقيين
نور رشوان
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 12:30 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 12:30 ص

أعرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن افتخاره بمشواره الفني منذ اكتشاف الموسيقار محمد الموجي له، في السبعينيات، وحتى فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين.

وقال «شاكر» في تصريحات لبرنامج «ممكن»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، «أنا سعيد أمام أولادي وأحفادي وجمهوري بمشواري الفني، وأفتخر به»، على حد تعبيره.

وأضاف «أفضل مرحلة بالنسبة لي في مشواري الفني هي مرحلة البدايات، حيث عاصرت عظماء الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربي وقتها، وعملت معهم، وهذه كانت شهادة ميلاد أعتز بها حتى الآن».

وتابع: «في بداية مشواري الفني، وقف بجانبي عدد كبير من العظماء، مثل وردة وشادية وفايزة أحمد ونجاة»، مضيفًا: «لم أعمل مع عبد الحليم حافظ، لكني التقيت به قبل وفاته، وأكدت له أنه بمثابة هرم رابع لمصر».

وعلى صعيد آخر، يتعلق بفوزه بمنصب نقيب الموسيقيين، قال «أشعر أني الآن في مهمة وطنية بالدرجة الأولى، ودخولي هذا المجال الخدمي، لن يمنعني من مواصلة مشواري الغنائي».

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر، قد فاز بمنصب نقيب الموسيقيين بـ 1066 صوتا، وذلك بعد تغلبه على كل من مصطفى كامل الذي حصل على ٩٢٨ صوتا، ومنير الوسيمي الذي حصل على ١٢٩ صوتا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك