فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كريم البكري
نشر في: الأحد 31 أغسطس 2014 - 3:39 ص | آخر تحديث: الأحد 31 أغسطس 2014 - 3:39 ص

بعد غياب دام أكثر من شهر، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن افتتاح الموسم السابع عشر من برنامجه «القاهرة اليوم»، قائلا: «نحن أقدم برنامج توك شو في العالم العربي، وحققنا عدد ساعات هواء تاريخي، ربما يفتح أمامنا الباب لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية»، وفقًا لقوله.

وانتقد «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم» المذاع عبر شاشة «اليوم»، السبت، اتهامات البعض له بالهروب خارج البلاد، موضحا: «موعد إجازتنا السنوية ثابت ومعروف منذ 17 عاما، ولم أهرب مثلما ادعى البعض»، حسبما قال.

وانتقل للحديث عن أبرز قضايا الساحة، وعلى رأسها الهدنة الدائمة في قطاع غزة، والتي تمت تحت رعاية وزارة الخارجية المصرية، قائلا: «وسائل الإعلام العالمية كلها اهتمت بدور مصر في الهدنة، ثم المشاركة في مؤتمر تعمير غزة، ولا يجب أن ننسى دورنا تجاه فلسطين بسبب حماس، وكان يجب حماية الحدود»، حسب تعبيره.

وتعقيبا على إجلاء الباعة الجائلين من منطقة «وسط البلد»، قال: «هذه المنطقة كانت خرابة قبل ذلك، والباعة الجائلين هددوا بإحراق الدولة إذا تم نقلهم، لكن الدولة أثبتت وجود قانون يجب تطبيقه على الجميع»، وفقًا لقوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك