اليوم .. «ماسترز ترافل» وديرتورستك الألمانية توقعان اتفاقا لزيادة حجم أعمالهما بمصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. «ماسترز ترافل» وديرتورستك الألمانية توقعان اتفاقا لزيادة حجم أعمالهما بمصر

نورا على
نورا على
طاهر القطان
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:46 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:46 م
تعلن شركة «ماسترز ترافل» عن تفاصيل اتفاقها الجديد في مؤتمر صحفي، مساء الاثنين، مع شركة دير تورستك الألمانية ثاني أكبر شركة ألمانية مصدرة للسياحة لدول العالم لزيادة حجم أعمالهما في السوق السياحي المصري خلال الفترة المقبلة وتحديدا من الموسم الشتوي المقبل.

يأتي الاتفاق الجديد رغبة من الألمان في توسيع نشاط الشركة وزيادة استثماراتها بمصر من منطلق ثقتهم في تعافي السياحة المصرية ومناخ الاستثمار المصري الآمن.

يحضر توقيع الاتفاق اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ومجموعة كبيرة من المستثمرين والإعلاميين المصريين والألمان.

وقالت نورا على نائب رئيس غرفة شركات السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ماسترز ترافل الطرف الأول في الاتفاق أن الفترة القادمة ستشهد توسيع حجم الشراكة المصرية الألمانية بين شركتي ماسترز ترافل المصرية ودير تورستك الألمانية، مضيفة «أن المستهدف هو زيادة حجم الأعمال بمعدل 30% بدء من الموسم الشتوي القادم طبقا للاستراتيجية التي وضعها مسئولو الشركتين في مصر وألمانيا».

وأشارت علي إلى أن حجم الأعمال بلغ العام الماضي ما يقرب من 600 مليون جنيه بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها قطاع السياحة خلال العام الماضي وقيام عدد من الدول بفرض حظر السفر إلى المقاصد السياحية المصرية.

وأضافت أن شركة دير تورستك تصدر أكثر من 2.2 مليون سائح للعالم نصيب مصر منها خلال العام الماضى بلغ نحو 250 ألف سائح ومن المنتظر زيادة هذا الرقم ليصل إلى نصف مليون سائح خلال العام المقبل فى حالة تحسن الأوضاع السياسية والاقتصادية.

وأكدت «نائب رئيس غرفة شركات السياحة» أن مسئولوا شركة دير تورستك الالمانية يرغبون فى توسيع نشاط الشركة وزيادة استثماراتهم بمصر من منطلق ثقتهم فى تعافى السياحة المصرية ومناخ الاستثمار المصرى الآمن.

يذكر أن دير تورستك تضاعف حجم أعمالها فى السوق الألمانى بعد أن قامت بشراء شركة كونى العالمية التى يوجد لها مكاتب فى كل من إنجلترا وسويسرا واسكندنافيا كما قامت بشراء شركة «أجزين» التى تعد من كبرى الشركات بدولة التشيك لتؤكد أنها قادمة وبقوة لاستعادة نصيب كبير من حركة السياحة العالمية ولتنافس أكبر الشركات المصدرة للسياحة فى العالم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك