إصابة ضابط و3 أفراد شرطة في إطلاق نار على قوة تأمين مركز إهناسيا ببني سويف - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة ضابط و3 أفراد شرطة في إطلاق نار على قوة تأمين مركز إهناسيا ببني سويف

إطلاق نار على قوة تأمين مركز إهناسيا ببني سويف
إطلاق نار على قوة تأمين مركز إهناسيا ببني سويف
حازم الخولى
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 11:04 ص | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 11:04 ص

أصيب ضابط شرطة، و3 أفراد شرطة، فجر اليوم الاثنين، من قوة تأمين مركز شرطة إهناسيا غرب بني سويف، إثر تعرضهم لإطلاق نار بالأسلحة الآلية من مجهولين أثناء تأمينها طريق الزراعي (بني سويف - الفيوم) قرب قرية دنديل.

كان اللواء رضا طبلية قد تلقى إخطارا من العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بقيام مجهولون بمهاجمة قوة تأمين مركز شرطة إهناسيا بالطريق الزراعي (بنى سويف - الفيوم) قرب قرية دنديل، بالأسلحة الآلية أثناء اختبائهم في الزراعات، وبادرتهم القوة بإطلاق النيران قبل أن يتمكنوا من الهروب داخل الزراعات.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من أفراد القوة النقيب أحمد جمال معاون مباحث مركز شرطة إهناسيا، و"كردي سعد فرد شرطة، 35 سنة، مصاب بطلق ناري في الظهر، وعبد العليم طة عبد الصمد (40 سنة)، مقيم بقرية منشاة عاصم، ومصاب بطلق ناري في الرأس، وربيع عبد الله عبد الحفيظ ـمين شرطة مصاب بكدمات مختلفة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي ببني سويف.

وانتقل اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، والعميد هشام فريد مامور مركز شرطة إهناسيا، إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المصابين الصحية، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وقامت بفرض كردون أمني حول المنطقة وبمداخل ومخارج المحافظة لضبط المجهولين.

وأفاد مصدر أمني، تعرض سيارة الشرطة إلى وابل من النيران الكثيف من مجهولين أثناء اختبائهم في الزراعات بجانب الطريق وبادرتهم القوات إطلاق النيران قبل أن يتمكنوا من الفرار في الزراعات.

وأضاف مصدر طبي، أن الحالة الصحية لجميع المصابين مستقرة، ومن بينهم فرد أمن حالته خطر، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعحوزة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك