«الداخلية»: سنتصدى لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية استعدادا للانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: سنتصدى لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية استعدادا للانتخابات البرلمانية

اللواء أبوبكر عبدالكريم
اللواء أبوبكر عبدالكريم
نور رشوان
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 12:23 ص | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 12:23 ص

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن «اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، حرص خلال اجتماعه اليوم بقيادات وضباط الأمن العام على إصدار توجيهات بخصوص تأمين الانتخابات البرلمانية».

وأوضح «عبد الكريم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، أن «عبد الغفار وجه بضرورة تحقيق الأمن الجنائي، وضبط العناصر الإجرامية، والتشكيلات العصابية، والتصدي لأعمال البلطجة، وضبط الأسلحة غير المرخصة؛ لفرض الأمن وضبط الشارع قبل الانتخابات».

وأضاف أن «قوات الأمن ستتصدى بكل حسم وحزم، خلال الفترة المقبلة، لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية؛ استعدادًا للانتخابات، وسيكون هناك تواجد دائم للقيادات الأمنية بالشارع».

وتابع مساعد وزير الداخلية، «دورنا سيقتصر على تأمين اللجان من الخارج، ولن يكون لنا أي تواجد داخل المقار الانتخابية»، منوهًا إلى أنه «لم يتم حتى الآن تحديد موعد تسلمنا للمقار».

ودعت اللجنة العليا للانتخابات خلال مؤتمر صحفي أمس الأحد، الناخبين المقيدة أسمائهم في قاعدة البيانات للاقتراع في مقار اللجان الفرعية لانتخاب أعضاء مجلس النواب لعام 2015، وذلك على مرحلتين بدءًا من 17 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك