زوجة «محمد فهمي»: «أمل كلوني» تعاطفت معنا ولم تتقاض أي مبالغ مالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة «محمد فهمي»: «أمل كلوني» تعاطفت معنا ولم تتقاض أي مبالغ مالية

مروة عمارة - زوجة محمد فهمي
مروة عمارة - زوجة محمد فهمي
نور رشوان
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 7:43 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 7:55 م
نفت مروة عمارة، زوجة الصحفي محمد فهمي أحد المتهمين في قضية «خلية ماريوت»، ما تردد حول أن قناة «الجزيرة» تكفلت بسداد المبالغ المالية التي تقاضتها المحامية الدولية، أمل كلوني، مقابل دفاعها عن زوجها.

وقالت «عمارة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، إن «هناك عداوة كبيرة بيننا وبين قناة الجزيرة، التي تتمنى ألا يخرج فهمي من السجن؛ حتى تستمر في المتاجرة بالقضية»، على حد قولها.

وأوضحت «أمل كلوني لم تتقاضَ أي مبالغ مالية مقابل دفاعها عن زوجي، وتبرعت بالدفاع عنه؛ نظرًا لوجود أصدقاء مشتركين بينها وبينه»، مضيفة: «أمل ليست في حاجة للمال».

وتوجهت بالشكر للمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء؛ بسبب استجابته لمطالبها الخاصة بإدخال الأدوية لزوجها بالسجن، قائلة: «محلب أب لكل المصريين، واستجاب لكثير من الحالات التي كانت في نفس موقفي».

كما توجهت أيضًا بالشكر لوزارة الداخلية؛ بسبب ما وصفته بالمعاملة الجيدة التي يتعامل بها زوجها بالسجن، قائلًا: «كل الاحترام والتقدير لرجال الشرطة لدورهم في مكافحة الإرهاب».

وجددت احترامها للقضاء، قائلة: «كل قرارات وأحكام القضاء على رأسنا من فوق، وأؤكد أن محمد كان حسن النية».

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، قد قضت يوم السبت الماضي، بسجن كل من محمد فهمي، وباهر محمد، والأسترالي بيتر جريست، ثلاث سنوات، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «خلية ماريوت».

كما قضت المحكمة أيضًا بالسجن لمدة ثلاث سنوات على أربعة متهمين آخرين في القضية ذاتها، فيما قضت ببراءة متهمين اثنين، وهما نورا حسن البنا، وخالد عبد الرحمن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك