بالصور.. داعش تبث مقطع فيديو لإحراق 4 أشخاص من الحشد الشعبي بالعراق أحياء - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. داعش تبث مقطع فيديو لإحراق 4 أشخاص من الحشد الشعبي بالعراق أحياء

نجلاء سليمان
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 1:59 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 1:59 م

نشر تنظيم داعش، اليوم الإثنين، مقطع فيديو لإعدام 4 أشخاص قال عنهم التنظيم إنهم من "الحشد الشعبي" وذلك عن طريق حرقهم بعد توثيقهم على أرجوحة.

تحت شعار «فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به»، بث المكتب الإعلامي لحركة «ولاية الأنبار» التابعة لتنظيم داعش فيديو تعلن فيه إعدام 4 أشخاص من عناصر الحشد الشعبي ردا على أعمالهم وهم نعيس عبد الله نجم، وماجد سعدون غزالي، وهلال سعدون غزالي، وعادل سعدون غزالي.

تحدث الأربعة عن عملهم في الحشد الشعبي، وكيفية القبض عليهم خلال قيامهم بعملية استطلاعية ناصحين قوات الحشد الشعبي بضرورة التوقف عن مقاومة داعش.

في زي برتقالي اللون، تحرك الأربعة مكلبين الأيدي والأرجل إلى صحراء، تمهيدا لعملية الحرق، أمامهم أحد مقاتلي داعش الذي تحدث عن «قيامهم بحرق أحد المسلمين في مدينة الكرمة وأتبعوه بثلاثة من المسلمين في ديالا، لذا وجب القصاص» بحسب المقطع.

والحشد الشعبي هم مجموعة من القوات العراقية، تقود أعمالا ضد تنظيم داعش في العراق، وهي قوات شبه عسكرية، ومتهمين بارتكاب جرائم حرب في العراق .

في مقطع الفيديو الذي أصدره تنظيم ولاية الأنبار، أظهر قيام مجموعة من الحشد الشعبي بإحراق شاب قالوا إنه عراقي سني بعد تعليقه من قدميه.

 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك