النيابة فى مقتل طالب الطب: ألقى بنفسه من الدور الـ3 أثناء القبض عليه في شقة دعارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة فى مقتل طالب الطب: ألقى بنفسه من الدور الـ3 أثناء القبض عليه في شقة دعارة

ارشيفية
ارشيفية
كتب - محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 4:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 4:13 م
- الكشف الجنائي على القتيل يظهر الحكم بحبسه سنتين في «قضية تظاهر»

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار أحمد ربيع في واقعة مقتل طالب الطب في قسم شرطة مدينة نصر، عن مفاجأة، حيث تبين أن المتوفى «أحمد .م» 21 عاما طالب في الفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة عين شمس كان يتردد على شقة سكنية في شارع أحمد الزمر بمنطقة سوق السيارات بالحي العاشر بمدينة نصر لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع عدد من زملائه.

وأضافت التحقيقات التى أجريت اليوم الأربعاء، أن الطالب المتوفى قفز من نافذة بالشقة دون أن يلمسه أحد من قوة مباحث الآداب التي داهمت الشقة بعد الحصول على إذن من نيابة مدينة نصر بعد وصول معلومات لضباط المباحث بأن الشقة أصبحت وكرا للدعارة، بينما أظهر الكشف الجنائي على القتيل أنه صادر ضده حكم بالحبس سنتين في قضية تظاهر.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من المتهمين بممارسة أعمال منافية للآداب في الشقة محل الواقعة وعددهم 8 شباب و6 فتيات وقالوا أن القتيل كان في صالة الشقة بصحبة عدد منهم ينتظر دوره لممارسة الرذيلة، وعندما شعر باقتحام الشرطة الشقة ألقى بنفسه من الشرفة التي تقع في الدور الثالث فسقط قتيلا، مؤكدين أن القتيل كان دائما يؤكد لهم خوفه من افتضاح أمره، حيث أنه أهله يفتخرون به لأنه يدرس في كلية الطب.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أثبت صحة الواقعة وأن المتهم توفي أثناء إلقاء القبض عليه داخل شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر، وأظهرت إدعاء أهل المجني عليه بقتله على أيدي رجال قسم شرطة مدينة نصر داخل غرفة الحجز قسم، مشيرة إلى أن عددا من صفحات جماعة الإخوان استغلت الحادث لتشويه الشرطة.

في سياق متصل، أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد أباظة وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافي حبس المتهمين بمارسة الأعمال المنافية للآداب واحالتهم لمحاكمة عاجلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك