أبوريدة عن عودة الجماهير: لسنا أقل من تونس .. وإستاد بورسعيد من أولوياتي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوريدة عن عودة الجماهير: لسنا أقل من تونس .. وإستاد بورسعيد من أولوياتي

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:42 ص

أكد المهندس هاني أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية بالإتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، والفائز بمنصب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم في انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم أنه سيبدأ فور تسلمه مهام منصبه الجديد في التواصل مع جميع الأطراف لمناقشة عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

وأكد أبوريدة أنه سيسعى لتطبيق أي نظام يتلائم مع الوضع الراهن في مصر إذا كان سيسمح للجماهير بالعودة إلى المدرجات مرة أخرى أسوة بما يحدث في تونس.

وقال عضو اللجنة التنفيذية بالإتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم أن مباريات الدوري التونسي تسمح فقط لجمهور صاحب الأرض بحضور المباراة، مشيراً إلى أن مصر ليست أسوأ من تونس والأمن المصري لا يقل عن الأمن التونسي القادر على تنظيم هذه المباريات.

وفي سياق مختلف، أكد أبوريدة أن انتظام المباريات على استاد بورسعيد مرة أخرى تأتي ضمن أولوياته ي منصبه الجديد.

وأكد أبوريدة في تصريحات تليفزيونية أن فريق المصري البورسعيدي من حقه اللعب على ملعبه في مباارياته الإفريقية المقبلة، بعد ان ضمن اللعب في النسخة المقبلة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

كان حكماً قد صدر بإيقاف إجراء أي نضاطات رياضية على إستاد بروسعيد لمدة خمس أعوام، وذلك في أعقاب الأحداث المؤسفة التي حدثت عقب مباراة الاهلي والمصري عام 2012، ونتج عنها وفاة 72 من مشجعي النادي الأهلي.

أبوريدة أكد أنه سيتواصل مع المعنيين في هذا الشأن لمعرفة إمكانية إقامة مباريات المصري على ملعبه في الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك