وكيل «تعليم الشرقية» يكذب الوزارة.. ويؤكد: تم منح المكافأة للمعلم منذ 15 يوما فقط - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل «تعليم الشرقية» يكذب الوزارة.. ويؤكد: تم منح المكافأة للمعلم منذ 15 يوما فقط

بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم
بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 10:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 10:14 م
على الرغم مما صرح به بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، حول أن واقعة منح معلم مكافأة بقيمة 30 جنيهًا تعود لشهر أغسطس عام 2015، قال محمد الشيمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه «تم منح المعلم المكافأة منذ 15 يومًا فقط».

وأوضح «الشيمي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن «بداية المسابقة كانت في شهر أغسطس عام 2015، لكن الشيك الذي أرسلته الوزارة لنا لتوزيعه على المدارس وصل منذ 15 يومًا فقط».

وأضاف أن «الوزارة أرسلت لنا شيكًا بمبلغ 1620 جنيه؛ لشراء شهادات استثمار، وتوزيعها على 11 مدرسة، وكان نصيب المعلم المذكور شهادة بقيمة 30 جنيهًا»، متابعًا: «الوزارة اتصلت بالمعلم وهنأته بالفوز».

وتابع «هذه ليست مكافأة لكنها تحفيز فقط للمعلمين، ولم يتم منحها من الوزارة نفسها، لكن من الإدارة العامة للتربية البيئية والسكانية التابعة للوزارة»، مضيفًا: «هذه الإدارة لها مخصصات محدودة يتم توزيعها على المدارس».

يُذكر أن بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، قد نفى، في بيان رسمي، صحة واقعة قيام الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بمنح أحد المعلمين بمحافظة الشرقية مكافأة بقيمة 30 جنيهًا، موضحًا أن الواقعة تعود إلى شهر أغسطس عام 2015، أي قبل تولي «الشربيني» لمنصبه الحالي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك