غدًا.. بدء صرف معاشات سبتمبر للمستحقين بتكلفة شهرية 11 مليار جنيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدًا.. بدء صرف معاشات سبتمبر للمستحقين بتكلفة شهرية 11 مليار جنيه

صرف المعاشات - أرشيفية
صرف المعاشات - أرشيفية
كتبت - آية عامر:
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:39 م

تبدأ منافذ صرف التأمينات الاجتماعية وماكينات الصرف، غدًا الخميس، صرف معاشات سبتمبر للمستحقين من أصحاب المعاشات.

وقال أبو المجد عبدللاه، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، إن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة بلغ عددهم 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، وإجمالي من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم حوالي 4 ملايين مواطن، فيما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك بلغ 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة شهرية تقارب الـ11 مليار جنيه.

وأضاف عبدللاه، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه يتم جميع التجهيزات على مستوى المحافظات الجمهورية، منها: تزويد الماكنيات والمنافذ بالأموال المطلوبة، فضلا عن توفير جميع سبل الراحة لأصحاب العاشات.

وأشار رئيس الصندوق إلى أن هناك 92 منفذًا حكوميًا يبدأ صرف المعاشات اليوم، غير المنافذ الأخرى لتباعه للقطاع الخاص، فضلا عن وجود غرفه عمليات متكاملة من قيادات الصندوق للوقوف على أي مشاكل للمواطنين.

وقال إنه تم التنبيه على جميع منافذ الصرف بضرورة فتح أبوابها منذ الصباح الباكر ليوم الصرف، وعدم مغادرة المنافذ إلا بعد حصول آخر مستحق متواجد بالمنفذ على مستحقاتهم حتى بعد مواعيد العمل الرسمية.

كانت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي أعلنت أن هيئة التأمينات ستصرف معاشات شهر سبتمبر 2016، قبل إجازة العيد، مشيرة إلى أنه سيتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM ومنافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد وجميع البنوك ومنافذ صرف صندوقي التأمينات الاجتماعية اعتبارًا من صباح يوم الخميس الموافق 1/9/2016 بدلا من اليوم العاشر من الشهر ذاته.

وأشارت الوزير إلى أنه سيتم متابعة عمليات صرف المعاشات وجاري التنسيق مع هيئة البريد وجميع البنوك، بالإضافة إلى منافذ الصرف التابعة للهيئة لإنهاء جميع عمليات الصرف بسهولة ويسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك