ألوانك تحدد شخصيتك.. الأحمر للأكثر عاطفية والأصفر لعاشقة الشهرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألوانك تحدد شخصيتك.. الأحمر للأكثر عاطفية والأصفر لعاشقة الشهرة

الشروق
نشر في: الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 11:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 12:58 م

لكل منا ألوانه المفضلة والتى تحدد فى أحيان كثيرة اختياره لملابسه.. وأثاث بيته.. وحالته المزاجية. وقد توصل خبراء علم كيمياء الألوان أن لكل شخصية ألوان تساعد فى الحصول على الراحة النفسية وأخرى تسبب العصبية.. ولكل منا ألوان تتناسب مع طبيعته.. ومن خلال اختيارك للونك المفضل يمكنك الوقوف على أدق تفاصيل شخصيتك.

اللون الأبيض:

إنتى شخصية محبة للبساطة، نقية، متفتحة للعالم ومحبة للحياة الاجتماعية، تستطيعين إخفاء مشاعرك بسهولة. بسيطة فى تعاملاتك مع الآخرين إلى حد التواضع.

تنسجمين بسهولة مع مجموعة من الأصدقاء المتنوعين وتميلين للبراءة والطفولة فى تصرفاتك.

اللون الوردى:

أنت شخصية رقيقة فى معاملاتك مع الآخرين. رومانسية إلى أقصى الحدود، حالمة بريئة تعيشين فى أحلامك الخاصة ودنياكى التى تشعرين فيها بالأمان ذكية ولماحة. لا تستسلمين للكآبة.

تستطيعين التغلب على أحزانك بسرعة فلا شىء يكدر صفوك.قلبك الطيب يجعلك أكثر حساسية فى التعامل مع الآخرين ولا يتحمل قلبك الطيب جرح الآخرين لمشاعرك، وبالتالى تحرصين على احترام مشاعر الآخرين.. اجتماعية ومحبة للحياة. مدللة.. أحيانا يغلب على طبعك المشاكسة.

اللون الأصفر:

شخصية محبة للشهرة، اجتماعية ومحبوبة من الجميع. تحبين الخير للناس، كريمة وحنونه ومحبة للعطاء..تعرفين جيدا كيف تسعدين نفسك وتسعدين غيرك فى نفس الوقت.رقيقة وهادئة. طموحة تسعين دائما لتحقيق أهدافك. محبة للطبيعة ولا ترغبين فى أن يزعجك أحد. شخصية محترمة واعية.. تعشقين النظام وشراء الأشياء النادرة. مرحة ومتفائلو. يعيبك العند والغيرة فى أحيان كثيرة.

اللون البرتقالى:

إنت شخصية حكيمة فى كل أمورك. تمتازين بروح الإبتكار والمغامرة. طموحك لاحدود له ولا شىء يعوقه بسبب إرادتك الفولاذية. مرحة واجتماعية، تهتمين بالرياضة والحفلات ويستهويك الطعام. رومانسية تمتازين بثقتك الزائدة بنفسك وان كنتى لا تميلين للاستعراض، تتمتعين بحس فكاهى كبير، يعيبك حبك للسيطرة على غيرك.

اللون الأحمر:

صاحبة العواطف الجياشة والحب الصاخب. اجتماعية ومجتهدة فى عملك. تكرهين الخيانة والكذب ويحبك كل من يعرفك. تبحثين دائما على أن تكونى محط الأنظار فى كل مكان تذهبين إليه. مزاجك المتقلب يجعل الآخرين يحتارون فى أمرك.

عصبية المزاج ودائمة الشكوى والتذمر، مغرورة وعنيفة فى ردود أفعالك.

اللون الأخضر:

شخصية محبة مسالمة، هادئة الطباع.. مستمعة جيدة للآخرين لذلك يلجأون إليك عندما يحتاجون للنصيحة المخلصة. تكرهين التصنع وكريمة فى عواطفك. محبة للحياة، تتركين دائما أثرا جيدا فيمن يعرفك. شخصيتك متزنة وإن كان يعيبك ميلك للسيطرة.

اللون الأزرق:

شخصية قوية تميل للاجتهاد فى العمل، تبحثين دائما عن الحقائق وتميلين للانسجام مع كل المحيطين بك. تخططين جيدا للمستقبل. متحفظة إلى درجة الوسوسة.

حساسة تراعين مشاعر الآخرين. صديقة مخلصة.. يزعجك غباء الآخرين.. شخصيتك ذات جاذبية خاصة لذا لا ينساك الناس بسهولة. يعيبك حبك للكلام إلى حد الثرثرة المزعجة.

اللون البنفسجى:

شخصية رقيقة ذات مشاعر مرهفة، ودودة ومخلصة، خيالية تنظر للعالم بنظرة اقرب للمثالية.. محبة للشهرة، وإن كنتى تميلين للانطواء.. تستطيعين التعبير عن نفسك من خلال ممارسة الفنون التى تجيدينها. حساسة جدا وتعشقين التجديد والجمال فى كل شىء.. يعيبك ميلك للحزن دون سبب فى أحيان كثيرة.

اللون الأسود:

شخصية محافظة ومؤدبة لأقصى درجة. صاحبة ذوق رفيع فى اختياراتك. تميلين للغموض ولا ينال الناس ثقتك بسهولة. مستودع أسرار أصدقائك. يعيبك تكبرك لإحساسك بالتميز عمن حولك.

اللون البنى:

شخصية خجولة وحساسة. تهوى السفر والمغامرة فقلبك المجازف لا يحده شىء.

انطوائية، صادقة فى أقوالك وتحترمين وعودك. واعية وذكية فى تصرفاتك. تخشين الارتباط والقيود.

اللون البيج:

تتميزين بهدوء الأعصاب.. محبة للحياة الخالية من المنغصات. قارئة نهمة وتهربين بقراءاتك من الهموم.. لا تطيقين الإزعاج والأشخاص المزعجين. مسالمة وطيبة القلب، رزينة واثقة من نفسك وقنوعة. يعيبك عدم قدرتك فى أحيان كثيرة على الحزم واتخاذ القرار.

اللون الرمادى:

حنونة وصادقة مع نفسك ومع الآخرين. غامضة لا يستطيع أحد معرفة ما يدور فى رأسك. لا تثقين فى الناس بسهولة ويعيبك الشك



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك