«الإسكان»: طرح 8 آلاف مقبرة بالقرعة العلنية وليس بأسبقية الحجز - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكان»: طرح 8 آلاف مقبرة بالقرعة العلنية وليس بأسبقية الحجز

المقابر الجديدة الجاهزة في 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة - أرشيفية
المقابر الجديدة الجاهزة في 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 2:35 م | آخر تحديث: الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 2:35 م

قرر الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح المقابر الجديدة الجاهزة في مدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، بنظام القرعة العلنية، بدلا من أسبقية الحجز، على أن يتم شراء كراسة الشروط ودفع مقدمات الحجز فى جهازي المدينتين بدلا من بنك التعمير والإسكان.

وتعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الجمعة، طرح 8 آلاف مقبرة جاهزة في المدينتين بنظام حق الانتفاع، كمرحلة أولى، بمساحة 40 مترا مربعا، للمقبرة، وبيع كراسة الشروط والمواصفات من خلال جهازي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة نظير سداد مبلغ 200 جنيه اعتبارا من الأحد 16 نوفمبر.

وقال المهندس مجدى فرحات نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون العقارية والتجارية، إنه يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا لكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من 2 ديسمبر إلى الأول من يناير 2015 بجهاز المدينة المختص في مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف فرحات: "تبلغ قيمة المقبرة 68 ألف جنيه، بخلاف مبلغ 5 آلاف جنيه وديعة، ويتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه، كدفعة حجز، وذلك مع استمارة الحجز، بعدها يتم سداد 38 ألف جنيه، باقي قيمة المقبرة عند الاستلام وكذا مبلغ 5 آلاف جنيه، قيمة وديعة، للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك