«حي النزهة»: تطهير ميدان الألف مسكن من الإشغالات لعمل موقف نموذجي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حي النزهة»: تطهير ميدان الألف مسكن من الإشغالات لعمل موقف نموذجي

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 1:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 1:30 م

قال رئيس حي النزهة اللواء خالد عقل، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة ميدان الألف مسكن والشوارع المحيطة به تحت إشراف المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية؛ لإعادة الانضباط ورفع جميع الإشغالات والعشوائيات بالميدان وإعادة تنظيم موقف الميكروباص.

وأضاف «عقل» -في تصريح اليوم الأربعاء- أن هذه الحملة تمت بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وشرطة المرافق وكافة القطاعات المختلفة من الجهات الشرطية في كافة المجالات وجميع الجهات التنفيذية بالحي وفرع الهيئة، وذلك بناء على تعليمات محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال المشددة بعدم السماح قطعيا بوجود إشغالات بالشارع في جميع أحياء القاهرة.

وأوضح أن الحملة شملت رفع جميع الإشغالات وإزالة تعديات الباعة الجائلين بمحيط ميدان الألف مسكن، وأسفرت عن إزالة 4 أكشاك، و67 حالة إشغال، وإزالة الحواجز الحجرية المستخدمة للباعة الجائلين، وإعادة فتح الحواجز الموجودة بالميدان والتي قام بإنشائها سائقي الميكروباصات بطريقة عشوائية.

وأشار «عقل» إلى أن الحملة أسفرت أيضا عن إخلاء الميدان من كافة الباعة الجائلين والتعديات وإعادته بصورة لائقة؛ تمهيدا لعمل الموقف النموذجي والحضاري اللائق بالحي ووضع الخدمات المرورية والبحثية والنظامية بالميدان عقب إخلائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك