وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لرئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة بمناسبة العام الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لرئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة بمناسبة العام الجديد

كتب - مصطفى عطية: 
نشر في: الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:42 م | آخر تحديث: الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:42 م
بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد جاء بها:

"يسرنى مع حلول العام الميلادى الجديد أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد . نبدأ العام الجديد بمزيد من الأمل والعزيمة لتحقيق الأهداف السامية لرسالة الأمن إستكمالاً لمسيرة البناء والتنمية نحو مستقبل مشرق لمصرنا الغالية ، وفقكم الله ياسيادة الرئيس بقيمكم السمحة ومبادئكم الشريفة للوفاء بمسئولياتكم تجاه وطننا الغالى ، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها إنه نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث ببرقية تهنئة للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب جاء بها:

"يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نتقدم لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد. إننا نستقبل العام الميلادى الجديد بكل الثقة والرجاء فى مسيرة إنجاز وعطاء تحمل لمصرنا الغالية مزيداً من البناء والتنمية فى ملحمة من الوفاء والإنجاز غير المحدود من أجل دعم مسيرة الأمن والإستقرار ، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم. وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، جاء بها:\

"يسرنى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد . إننا نبدأ عاماً جديداً إستكمالاً للمسيرة البناءة لتتويج ملحمة الإنجازات التى تحمل لمصرنا الغالية أملاً نستلهم منها القيم الشامخة والمبادئ الراسخة فى وجدان الشعب وضمير الأمة من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالى، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والإستقرار للشعب المصرى العظيم.. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جاء بها:

"يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات . إننا نبدأ عاماً جديداً يحمل أمالاً غالية لوطننا الغالى متطلعين خلاله إلى مزيد من الأعمال المخلصة لنفتخر بكل إعزاز وتقدير بما يقدمه رجال قواتنا المسلحة الباسلة من جهود وتضحيات كان له عظيم الأثر فى دعم مناخ الأمن والإستقرار من أجل مستقبل مشرق سائلين المولى العلى القدير أن يسدد خطاكم على طريق الحق إنه نعم المولى ونعم النصير ، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والإستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث ببرقية تهنئة لرئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد حجازى، جاء بها:

"يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد . حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والإستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث أيضا برقية تهنئة لرجال الشرطة، جاء بها:

"يطيب لى ونحن نستقبل العام الميلادى الجديد أن نبعث إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات.
إننا نذكر دائماً ما قدمه رجال الشرطة من جهود وتضحيات جِسام وبكل الإعزاز والتقدير نتطلع إلى المزيد من الأداء والعطاء من أجل الوفاء برسالتنا النبيلة فى دعم مناخ الأمن والإستقرار حفاظاً على أمن الوطن والمواطن.
حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك