الأحد 21 يناير 2018 12:52 م القاهرة القاهرة 15.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

استئناف قرعة «سكن مصر» لاختيار الفائزين بوحدات «أكتوبر» الثلاثاء

وزير الاسكان مصطفي مدبولي
وزير الاسكان مصطفي مدبولي
كتب ــ محمد علاء:
نشر فى : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:24 ص | آخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:24 ص

تستأنف وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، الثلاثاء المقبل، قرعة المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتميز «سكن مصر»، باختيار الفائزين بالوحدات المطروحة فى مدينة السادس من أكتوبر، والبالغ عددها: 14 ألفا و920 وحدة، من إجمالى 40 ألف وحدة مطروحة ضمن المشروع فى 6 مدن جديدة.

وانتهت الإسكان، خلال الأسبوع الماضى، من تحديد الفائزين بوحدات المشروع فى 3 مدن، هى: القاهرة الجديدة (16808 وحدات سكنية)، وبدر (1232 وحدة سكنية)، والمنيا الجديدة (1296 وحدة سكنية).

وأعلن وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، مصطفى مدبولى، تقدم نحو 70 ألف مواطن لحجز وحدات المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتميز «سكن مصر»، والمطروحة بمساحات تصل إلى 115 م2 للوحدة، وبمستويات تشطيب متميزة، مشيرا إلى أن للفائزين حصة من الأرض المقام عليها عمارات المشروع.

ويشهد ستاد المقاولون العرب، مراسم قرعة اختيار الفائزين بوحدات «سكن مصر» فى مدينة 6 أكتوبر فى الفترة من 2 حتى 8 يناير المقبل، وفى مدينة العبور المقرر إجراؤها يومى 9 و10 يناير، بينما تشهد صالة أكتوبر الرياضية خلف النادى المصرى فى بورسعيد فاعليات قرعة اختيار الفائزين بوحدات المشروع فى مدينة دمياط الجديدة.

وخيّر بنك التعمير والإسكان غير الفائزين فى القرعة بأحد أمرين، أولهما: فتح حساب مميز بأى من فروع البنك لإيداع مبلغ جدية الحجز مضافا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة لحجز الوحدات أو الأراضى بالقرعة القادمة، من بينها: الحصول على كراسة شروط مجانا، بحسب مصدر داخل البنك، وثانيهما: استرداد كامل المبلغ مضافا إليه العائد المقرر، عن طريق أحد أفرع بنك التعمير والإسكان بدءا من الأحد 28 يناير المقبل.

وقال مصدر بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية إن الأدوار المميزة (الثانى والثالث) بعمارات سكن مصر، شهدت الإقبال الأكثر من قِبل الحاجزين، نافيا لـ«الشروق» الاستقرار بعد على موعد طرح وحدات جديدة ضمن المرحلة الثانية أو مرحلة تكميلية قريبا.




شارك بتعليقك