آسف: هذه نشرة أخبارنا

حسن المستكاوي
حسن المستكاوي

آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2013 - 8:00 ص بتوقيت القاهرة

●● محمد يوسف يقرر علاج لاعبيه نفسيا قبل مواجهة ليوبار بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها الأهلى امام أورلاندو، ولم أفهم كيف سيعالج لاعبيه نفسيا وهو رجل تخصص فى كرة القدم وعلم التدريب.. على أى حال شكرا جزيلا للدكتور يوسف.. لكن من أخبار الأهلى أيضا التى قرأتها مائة مرة على مدى 37 عاما أن مدير الكرة سيد عبدالحفيظ سيغادر إلى الكونغو قبل 48 ساعة من وصول البعثة للاطمئنان على ترتيبات إقامة الفريق.. (اللى مجننى أن سيد عبدالحفيظ مثل كل مدير كرة قطع نفس المشوار من قبل، سوف يشكو من سوء الإقامة وسوء ملعب التدريب، وسوء الطعام، بعد وصول الفريق؟).

●● الزمالك على سطح صفيح ساخن بعد فشل صفقة عرفة السيد لاعب الجونة والشهير بلقب رونالدو حيث عجز الزمالك عن تدبير مبلغ ربع مليون جنيه.. وحلمى طولان يهدد بالاستقالة.. وعبدالله جورج يستقيل ويتهم عباس بإفساد صفقة عرفة (عفوا.. عرفة زى عارف زى معروف).. ونصيحة للزمالك ولكل أندية مصر: ادفعوا اللى عليكم للعيبة ولغيرهم من الدائنين قبل ماتفكروا تشتروا من أموال غيركم)

●● من اخبارنا الرياضية المهمة الأخرى: استاد الجونة يستضيف مباريات المنتخب الوطنى الودية والرسمية.. (انتهى الخبر ولو كان سميح ساويرس يعلم أن ملعب فريقه سيكون له تلك الأهمية لكان عدل من اتجاهاته حتى تكون الرياح محايدة طوال 90 دقيقة.. لكننى أتوقع أن تنقل مباريات المنتخب مستقبلا إلى استاد حلايب وشلاتين).

●● من أخبار المنتخب المهمة ( عذرا لنوعية تلك الأخبار وإعادة نشرها): فريد يرفض اتهامات برادلى بإلغاء ودية أوغندا لغياب لاعبى القطبين.. وهنا يحضرنى أكثر من سؤال: هل يرغب فريد فى تطفيش برادلى؟ هل يطمع فريد فى منصب برادلى؟ لماذا لايحب فريد برادلى ولماذا لايحب برادلى فريد؟ أما سؤال الساعة: ألم يتصالح فريد وبرادلى من قبل ثلاث مرات؟!

●● خبر آخر: الجبلاية (اختصار لاتحاد الكرة) تشهد انقساما بسبب شكل الدورى الممتاز فى الموسم الجديد..يدهشك أن الانقسام بهذا الخصوص بينما الأهم أن يدرس الاتحاد ماذا يفعل إذا تعذر إقامة المسابقة، ويدهشك أكثر أن لا أحد يرى كيف نتسول ملعبا لمباريات الأهلى والزمالك والمنتخب.. هل سيقام الدورى القادم فى الجونة؟!

●● أخبار وزارة الرياضة كلها تدور فى فلك اللوائح والقوانين والانتخابات.. ولاجديد فى ذلك منذ 20 عاما..

●● آخر خبر فى نشرة أخبارنا يتعلق بموقف لاعبنا محمد صلاح المحترف فى بازل وموقفه البطولى من اللعب أمام فريق مكابى، بعد طول جدال وشد وجذب، فقد لعب. وسجل هدفا. وسجد. وجاء فى خبر آخر مايلى: صلاح يخرج لسانه للجماهير فى تل أبيب.. (هكذا يبدو أن لسان صلاح النووى سوف يدمر إسرائيل.. مبروك ياعرب.. بالروح بالدم على القدس رايحيين بالملايين تحت قيادة محمد صلاح الدين.. كده حررنا فلسطين)..

●●.. عيد سعيد، كلمتان فيهما من الخيال والتفاؤل الكثير.. آسف جدا: انتهت نشرة أخبارنا؟!

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved