تايلور سويفت «فنان العقد» فى حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2019 - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تايلور سويفت «فنان العقد» فى حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2019

نجلاء سليمان
نشر في: السبت 2 نوفمبر 2019 - 7:40 م | آخر تحديث: السبت 2 نوفمبر 2019 - 7:40 م

تتسلم المغنية الأمريكية الشابة، تايلور سويفت، جائزة «فنان العقد» المرموقة فى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2019، المقرر إقامته 25 نوفمبر المقبل، بلوس أنجلوس، ويذاع على الهواء مباشرة، كما ستقدم فقرة غنائية بمزيج من أعمالها الأكثر نجاحا التى قدمتها خلال 10 سنوات من حياتها المهنية.
قدمت سويفت التى تبلغ من العمر 29 عاما، ألبومها الأول عام 2006 وحمل اسمها، وتحتل 6 ألبومات لها على المراتب الأولى بين قائمة بيلبورد لأفضل 200 عمل موسيقى، وهى أكثر الفنانين الحائزين على جوائز الموسيقى الأمريكية بل تتربع على عرش النساء الأكثر حصدا للجوائز، ووصل رصيدها إلى 23 جائزة بحسب موقع فوربس الأمريكى، بعدما كانت ويتنى هيوستن هى الملكة سابقا، كما فازت أيضا بجائزة أفضل فنان فى العام 4 مرات سابقة من نفس الجائزة.
ترشح سويفت مغنية البوب هذا العام فى خمس فئات ضمن قوائم ترشيحات الموسيقى الأمريكية، منها (فنانة العام، فنانة البوب/الروك المفضلة، أفضل فيديو كليب، أفضل ألبوم بوب/روك، الفنان المعاصر المفضل).
جوائز الموسيقى الأمريكية، هى جائزة سنوية تقام فى شهر نوفمبر، تأسست عام 1972، وتعتبر إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب الجرامى وبيلبورد وحفل تنصيب مشاهير الروك أند رول، وتشمل 7 فئات موسيقية هى (بوب/روك، كانترى «ريف، راب، راب/هيب هوب، موسيقى معاصرة، وموسيقى بديلة، ولاتينية).
وتصدر المغنى الأمريكى بوست مالون قوائم ترشيحات هذا العام، وحصد 7 ترشيحات، يليه كل من أريانا جراندى وبيلى إيليش فى تكريمها الأول بستة ترشيحات، أبرزها جائزة فنان العام، إلى جانب هالسى ودريك وتايلور سويفت، ومازال التصويت على الجوائز متاحا حتى يوم 20 نوفمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك