رئيس جامعة جنوب الوادي يقود مسيرة طلابية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة جنوب الوادي يقود مسيرة طلابية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 11 يوليه 2021 - 3:51 م | آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 3:52 م

قاد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، مسيرة طلابية احتفالا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، بحضور الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بإشراف الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية.

وبدأت المسيرة بالنشيد الوطني، ثم طافت المسيرة الطلابية رحاب الجامعة مزينة بعلم مصر وسط ترديد الأغاني والهتافات الوطنية ورفع الأعلام المختلفة.

وأكد رئيس الجامعة، أن ثورة ٣٠ يونيو المجيدة غيرت مسار ومصير الوطن، حيث جسدت قدرة المصريين على صنع التاريخ بعدما أبهرت العالم وأظهرت وعي الشعب المصري الذي خرج إلى الميادين ينادي بتصحيح المسار نحو تحقيق دولة ديمقراطية حديثة تحافظ على مقدرات ومستقبل الشعب المصري؛ لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والأزدهار، مطالبا الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ مصر.

ونقل رئيس الجامعة، تحيات جموع طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة إلى رئيس الجمهورية بذكرى الثورة المجيدة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى النهضة الغير مسبوقة التي تشاهدها دولة مصر الحديثة في المجالات والتي انعكس مردودها على جامعة جنوب الوادي فيما نراه الآن من نهضة تعليمية وإنشاءات وبرامج ومنح دراسية متميزة وتطور هائل في المستشفيات.

ووجه رئيس الجامعة، الشكر إلى طلبة كلية التربية الرياضية وكل القائمين على الكلية.

وأشاد بدور الكلية الملموس في الجامعة بالمشاركة الفعالة في كافة الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك