وكيل صحة الدقهلية: تجاوزنا الـ600 ألف تطعيم للمواطنين الراغبين في السفر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة الدقهلية: تجاوزنا الـ600 ألف تطعيم للمواطنين الراغبين في السفر

نعمان سمير
نشر في: السبت 11 سبتمبر 2021 - 12:37 م | آخر تحديث: السبت 11 سبتمبر 2021 - 12:37 م
قال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، سعد مكي، إن الوضع آمن في إصابات كورونا وإن كانت النسب تشير للارتفاع بسبب دخولنا الجائحة الرابعة وإن صحة الدقهلية تدعو المواطنين إلى سرعة التسجيل لتلقي اللقاح؛ لأنه ثبت أن نسبة الوقايه من الإصابة بعد تلقى اللقاح قد تصل لـ90%.

وأضاف مكي، أن من يصاب بعد ذلك بعد تلقي اللقاح لا يستدعى الأمر دخوله المستشفى وكذلك العنايه المركزه، مطالبًا المواطنين في الفترة القادمه سرعة التسجيل وتلقي اللقاح وكذلك اتباع جميع الإجراءات الوقائية
وأن ما تم تطعيمه على مستوى الجمهورية يزيد على الـ10% والدقهلية عبرنا 15% وتجاوزنا الـ600 ألف مواطن ونأمل المزيد لحماية مكتسابتنا.

وعن المسافرين للخارج، قال إنه لا يوجد أي انتظار ولم يعد هناك أي تكدس على مكاتب السفر وانتهت صحة الدقهلية من تطعيم جميع المسافرين.

وأكد وكيل الصحة، أن جامعة المنصوره رئيسا ونواب رئيس الجامعة وجميع على العاملين سيشاركون في أن تحتل المركز الأول على مستوى الجمهورية في تطعيم الطلاب والمنتسبين للجامعة.

وأكمل: "نأمل ممن لم يتقدموا للتطعيم سرعة التوجه للفرق المتنقلة التي تطرق كل مكان بأماكن العمل حفاظا على صحتهم وكذلك دفع عجلة الإنتاج، وبمجرد توفر الطعوم في القريب العاجل ستنتشر الفرق في كل مكان".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك