شاهد - البرازيل تبدأ حملة محو فضيحة المونديال بفوز قاتل على بيرو في كوبا أمريكا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - البرازيل تبدأ حملة محو فضيحة المونديال بفوز قاتل على بيرو في كوبا أمريكا

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 15 يونيو 2015 - 3:06 ص | آخر تحديث: الإثنين 15 يونيو 2015 - 4:43 ص

 

نجح المنتخب البرازيلي بقيادة قائده نيمار تحقيق فوزا قاتلا علي حساب منتخب بيرو 2 - 1 ، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب جيرمان بيكر، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي. 

ودخل منتخب السامبا المباراة وهدفه محو ذاكرة فضيحة مونديال 2014 ، اثر الخروج المخزي من كأس العالم بخسارته المذلة أمام منتخب المانيا 7 - 1.

حيث منح دوجلاس كوستا مهاجم شاختار الاوكراني منتخب بلاده فوزا قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسجله الهدف الثاني بشباك بيرو الذي قدمت مباراة رائعة وحماسية أمام لاعبي السيليساو.

ووضع البديل كوستا الكرة في شباك الحارس من مسافة قريبة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تلقيه تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء من المتألق نيمار المنتشي بتتويجه مع فريقه برشلونة الاسباني بالثلاثية التاريخية في الموسم المنقضي ،  ليزيد سلسلة انتصارات المنتخب البرازيلي إلى 11 مباراة متتالية.

واستهلت بيرو المباراة بشكل مثالي حين افتتحت التسجيل بطريقة غير متوقعة في الدقيقة الثالثة عن طريق كريستيان كويفا.

فلم ينجح ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في ابعاد كرة خطيرة وصلت داخل منطقة جزاء السامبا اذا قام بإعادة الكرة لحارس المرمي جيفرسون الذي تعامل مع الكرة بعنفوانية مرسلها في اتجاه كويفا مباشرة ليقوم الأخير بتسديدها في الشباك من عشرة أمتار.

 تقدم بيرو استمر لمدة دقيقتين فقط، حيث قام داني الفيس بإرسال كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار الغير مراقب برأسه في الشباك محرزا هدفه 44 مع البرازيل في 64 مباراة دولية.

 بتلك النتيجة تصدر منتخب البرازيل مجموعته بفارق الأهداف عن فنزويلا التي كانت حققت فوزا مفاجئ على منتخب كولومبيا بهدف دون مقابل، بينما حل منتخبي بيرو ثالثا وكولومبيا رابعا بدون نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك