بسبب كورونا.. المغني الأمريكي جون ليجند يحيى حفلة موسيقية من منزله - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب كورونا.. المغني الأمريكي جون ليجند يحيى حفلة موسيقية من منزله

منال الوراقي
نشر في: الخميس 19 مارس 2020 - 8:12 م | آخر تحديث: الخميس 19 مارس 2020 - 11:11 م

في خطوة جديدة من نوعها، أعلن المغني وعازف البيانو الأمريكي جون ليجند، عن إحياء حفلة غنائية خلال بث مباشر من منزله، بمشاركة زوجته، عارضة الأزياء الشهيرة، كريسي تيجان، في الرقص والغناء.

ووفقا لما ذكره موقع "ديليش"، فستستمر الحفلة، التي تبدأ في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بتوقيت الولايات المتحدة، لمدة ساعة أو ساعتين، على صفحة المغني الأمريكي بموقع تبادل الصور والفيديوهات المشهور "إنستجرام".

وذكر الموقع، أنه بينما يعزف ليجند موسيقاه الجميلة ويغني بصوته المريح، ستحاول زوجته كريسي إضفاء بعض الموسيقى والعروض الاستعراضية، لتسلية المتابعين والجمهور وتشجيعهم على البقاء بالحجر الصحي وبالمنازل، للتصدي لفيروس كورونا.

وقال المغني الأمريكي، إن الفكرة مستوحاة من فكرة المغني والشاعر والملحن الإنجليزي كريس مارتن، حيث كتب ليجند على صفحته بموقع «تويتر»: "صديقي كريس مارتن أقام حفلة صغيرة جميلة من المنزل اليوم، سأقيم حفلة غدًا في الواحدة مساءً بتوقيت المحيط الهادي، أراكم قريبًا، حاولوا تجاوز هذا معا!".

ومع إعلان لينجد عن إقامة الحفلة الغنائية من المنزل، أعلنت زوجته تيجين على الفور، أنها ستنضم أيضًا إلى البث المباشر، عبر صفحتها الرسمية على تويتر، مداعبة جمهورها بأنها ستشارك لأنه لم يكن لديها خيار آخر: "سأكون هناك!! لأنه ليس لدي أي خيار حرفياً".

ويذكر أن عدد الإصابة بفيروس كورونا المستجد « كوفيد-19» حول العالم، وصل إلى أكثر من 200 ألف حالة إصابة، بينما وصلت الوفيات إلى أكثر من 8 آلاف حالة وفاة.

فيما وصلت حالات الإصابة بالفيروس في أمريكا، بحلول اليوم الخميس، إلى أكثر من 9 آلاف حالة، وعدد الوفيات إلى 150 حالة، وفقا لتقرير أجرته جامعة جونز هوبكنز، مستشهدة بحساباتها الخاصة للإحصاءات الفدرالية والمحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك