أحمد حجازي يعود إلى تدريبات اتحاد جدة في مايو - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حجازي يعود إلى تدريبات اتحاد جدة في مايو

محمد عاطف
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 3:50 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 3:54 م

يعود أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة والمنتخب المصري، إلى تدريبات فريقه في شهر مايو القادم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وكان حجازي قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة منتخبي مصر والمغرب، والتي أقيمت نهاية شهر يناير الماضي، ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فأن حجازي سيعود إلى تدريبات فريقه مطلع شهر مايو القادم، بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأضافت الصحيفة السعودية أن حجازي سيواصل برنامجه التأهيلي في ألمانيا خلال شهر أبريل القادم، وسيعود إلى جدة في أواخر أيام الشهر ذاته، للإنتظام في تدريبات فريقه.

وأشارت عكاظ إلى أن حجازي سيلتحق بمباريات فريقه الـ 5 الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، أمام أندية الفتح والهلال والطائي والاتفاق والباطن، والتي ستقام خلال الفترة بين 5 حتى 29 من شهر مايو المقبل.

يُذكر أن نادي اتحاد يعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة بعد مرور 25 جولة، بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك