اليوم.. ابنة الفنانة رجاء الجداوي ضيفة الراديو 9090 - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. ابنة الفنانة رجاء الجداوي ضيفة الراديو 9090


نشر في: الإثنين 22 مارس 2021 - 11:28 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 مارس 2021 - 11:28 ص

تستضيف المذيعة سالي سعيد في الثانية من ظهر اليوم الإثنين، أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي للحديث عن والدتها الراحلة كأم وعلاقتها بها كإبنة.

 

وتحل أميرة ضيفة على برنامج "حالة جديدة"، الذي تقدمه سالي سعيد بالاشتراك مع المذيعة هند جاد.

 

وكانت سالي سعيد، انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد بعنوان "360 ساعة لايف شو"، وهو مسلسل يدور في كواليس عالم التريند والسوشيال ميديا، وتتكتم الشركة المنتجة للمسلسل تفاصيله وهو في مرحلة المونتاج حاليًا.

 

المسلسل من بطولة "فريق مسرحية 1980 وانت طالع، التي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها منذ عدة سنوات، وحصلت على إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة وقت عرضها".

 

ويشارك في بطولة المسلسل حاتم صلاح، ومحمد جبر، ووليدعبد الغني، ومحمد خليفة، وبيريهان هاني، ومي صلاح، وحسن خالد، وعاصم رمضان، ونور سليمان، وهبة الكومي، ومحمود عبد العزيز، وسالي سعيد، ومن تأليف وإخراج محمود جمال حديني.

 

كما تشارك سالي سعيد حاليًا، في مسرحية "سالب واحد" من إخراج عبد الله صابر، والحاصلة على المركز الأول في عروض معهد فنون مسرحية الذي تدرس سالي في الصف الثاني منه.

 

سالي قدمت من قبل برامج "صباح اليوم" مع أحمد خيري، و"وانتوا بصحة وسعادة" مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، و"أوضتين وصالة" و"ضحك ولعب وجد".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك