أوليفر كان: نوير كان حائط الصد أمام باريس - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوليفر كان: نوير كان حائط الصد أمام باريس

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 24 أغسطس 2020 - 3:08 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أغسطس 2020 - 3:08 م

انهال أوليفر كان، حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق، وعضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، بالمديح على مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على باريس سان جيرمان مساء أمس، الأحد، بهدف سجله الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 59 بضربة رأسية، في المباراة التي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية «لشبونة».

وقال أوليفر كان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «كنا نواجه لاعبين رائعين مثل نيمار وكيليان مبابي، وتصدى نوير لكرتين مهمتين للغاية، هذا ما يجب على حارس مرمى بايرن ميونيخ أن يكون قادرًا على القيام به ببساطة».

وأضاف: «لقد كان حاضرًا في اللحظات الهامة التي كان من الممكن أن يسجل فيها باريس سان جيرمان أي هدف، هذا هو بالضبط ما يجعل حارس المرمى رائعًا، حارس المرمى الذي يحتاجه بايرن، ونوير كان حائط الصد».

وأوضح عضو مجلس إدارة بايرن: «في نوفمبر قال لي حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة وزميلي السابق إنه يود الفوز بدوري الأبطال معي مرة أخرى يومًا ما، قال ذلك وفعله».

وتابع: «أعتقد أن روح الفريق الجماعية مهمة للغاية، وفوق كل ذلك الرغبة الكبيرة التي كانت لدى اللاعبين، كان لديهم دائمًا رغبة كبيرة في العمل من أجل الفوز بهذا اللقب».

وأتم: «بالإضافة إلى ذلك، خطة لعب الفريق المميزة. لقد تمكن باريس سان جيرمان جزئياً من التحرر وخلق الفرص، لكننا كنا مستعدين لذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك