رسالة من كولر قبل انطلاق مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية

آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 2:18 م بتوقيت القاهرة

الشروق

وجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة لجماهير الأحمر، قبل أن انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ونشر كولر صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلّق عليها باللغتين العربية والإنجليزية قائلًا: "انضم إلى الاحتفال العالمي لكرة القدم للأندية وشجع الأهلي في بطولة فيفا المرموقة كأس العالم للأندية.. يلا يا أهلي".

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، في التاسعة مساء اليوم، عندما يلتقي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي، على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويدخل الأهلي النسخة الحالية من كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها باعتباره وصيف دوري أبطال إفريقيا، إثر استضافة الوداد البيضاوي البطولة، وعينه على الوصول لأبعد نقطة، وتحقيق نتيجة أفضل مما حققها في تاريخ مشاركاته السابقة، والتي تتمثل في التتويج بالميدالية البرونزية 3 مرات في أعوام 2006 و2020 و2021.

ويخشى الأهلي في مباراة الليلة مفاجآت فريق أوكلاند سيتي، الذي يعد نسبيًا هو أقل الفرق من الناحية الفنية المشاركة بالبطولة، إلا أنه وبالرغم من ذلك، سبق له تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية عام 2014 بالمغرب، وهو أيضًا أكثر الفرق مشاركةً بها، مما يعني امتلاكه لخبرات عديدة في مثل تلك المباريات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved