اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام أوكلاند سيتي بمونديال الأندية

آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 3:53 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

يواجه فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم الأربعاء، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

وتستضيف دولة المغرب منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام خلال الفترة بين 1 حتى 11 فبراير الجاري، بمشاركة 7 فرق من مختلف قارات العالم.

ويحتضن ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي ستنطلق في التاسعة مساءًا، في إطار منافسات بطولة مونديال الأندية.

ويشارك فريق أوكلاند سيتي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثلا عن قارة أوقيانوسيا، فيما يخوض الأهلي منافسات المسابقة ممثلا عن القارة الإفريقية.

يدخل فريق الأهلي مباراة أوكلاند سيتي اليوم الأربعاء، بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز، ووصوله المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

ويسعى مارسيل كولر في استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون بعد الانتصار أمام الزمالك، وذلك من أجل تخطى عقبة فريق أوكلاند سيتي.

فيما يحلم أوكلاند سيتي إلى تخطي عقبة النادي الأهلي، من أجل الاقتراب خطوة من المربع الذهبي وتكرار إنجاز مونديال 2014 بالمغرب، بعدما توج الفريق النيوزيلندي بالميدالية البرونزية.

وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وستقام المباراة يوم السبت القادم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved