رسالة كارتيرون للاعبي الزمالك قبل رحيله

آخر تحديث: الثلاثاء 1 مارس 2022 - 12:54 ص بتوقيت القاهرة

أمير نبيل

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك مع اللاعبين في جلسة الوداع قبل الرحيل بشكل رسمي عن منصبه.

وقال كارتيرون في جلسة الوداع التي عقدت في ملعب تدريبات الفريق بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الاثنين: "أريد أن أقول لكم أننا فسخنا العقد بالتراضي بشكل ودي وبالتراضي وأشكر أمير على حل الموضوع بشكل ودي، خاصًة وأن الفريق لا يتحمل أي أزمات أخرى".

وأضاف: "أشكركم على الفترة التي قضيتها معكم وقدمنا أشياء جيدة والتتويج بـ3 بطولات، حزين أنني لم أساعدكم خلال الأسابيع الأخيرة من أجل تحقيق شيء مميز، وكنت متفائل أن يكون لديكم روح أكبر وحماس أقوى".

وتابع تصريحاته قائلًا "أتحمل المسؤولية في الفترة الأخيرة، وأتمنى التوفيق لأسامة نبيه والجهاز الجديد، سيعطيكم طاقة لاستكمال المباريات المقبلة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved