مدرب المريخ: مواجهة الأهلي صعبة.. وديانج يستطيع التألق في الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الثلاثاء 1 مارس 2022 - 2:29 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أن أليو ديانج، متوسط ميدان الأهلي، سيكون مفيدًا جدًا لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مشددًا على قدرة اللاعب المالي على التأقلم والتألق في إنجلترا.

وقال كلارك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «معجب بطريقة لعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي، بإمكانه اللعب في أوروبا لأنه يملك قدرات مميزة».

وأضاف نجم نيوكاسل الإنجليزي الأسبق: «أرشح ديانج لارتداء قميص نيوكاسل في الموسم الجديد، لأنه سيكون لاعب جيد في أي فريق ينضم إليه ويستطيع اللعب بالدوري الإنجليزي».

في سياق متصل تطرق المدرب الإنجليزي للحديث عن مواجهة الأهلي، حيث قال: «أحترم المنافس كثيراً وخاصة أنه يملك تاريخا كبيرا، كما أن مدربه بيتسو موسيماني من أفضل المدربين في قارة إفريقيا ولديه أسلوب تكتيكي منظم».

وأضاف: «تابعت مباراة الفريق أمام صن داونز، الأهلي لديه لاعبين موهوبين وصن داونز لعب بتنظيم تكتيكي جيد للغاية، لكن الأهلي لعب باحترام مبالغ به، وهو ما قاده لعدم استغلال الفرص».

وأكد أنه كان يتمنى انتهاء تلك المواجهة بالتعادل لأن هذه النتيجة كانت ستخدم فريقه بصورة كبيرة، موضحاً أن المجموعة أصبحت صعبة للغاية وفريقه سيلعب لآخر لحظة للتأهل.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني مساء السبت المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved