إيميليا كلارك تعرض تناول العشاء «بالفيديو» مع المتبرع لمواجهة كورونا

آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 4:53 ص بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

وجهت الممثلة الأمريكية إيميليا كلارك، المعروفة بـ "أم التنانين" نسبة إلى دورها الشهير في المسلسل الشهير «Game Of Thrones»، دعوة لمتابعيها على "إنستجرام"؛ من أجل التبرع لصندوق الإغاثة "Same You Covid-19"، المخصص لضحايا فيروس كورونا المستجد، وجمع 250 ألف جنية إسترليني (309 آلاف دولار)، مقابل انضمام المتبرع إلى 12 متبرعًا لتناول العشاء معها عبر مكالمة فيديو (Video Call).

ودعت الممثلة البريطانية جمهورها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقالت إنها مستعدة لطهى العشاء وتناوله مع المتبرع عبر "فيديو كول"، إلى جانب مناقشة الكثير من المواضيع عن العزلة ومخاوف فيروس كورونا، وتبادل مقاطع الفيديو الطريفة.

وأشارت "كلارك" بسخرية إلى أنها لا تستطيع الطهو، قائلة: "أنا لا أُجيد الطهى؛ لذلك سيكون الأمر ممتعاً ومرحاً للغاية".

View this post on Instagram

Dearest ones, from my isolation booth I write to you with a plea for help! Due to the current frightening and ever changing coronavirus emergency please would you help me raise £250,000, by donating through the link in my Bio, to provide stroke and brain injury patients with essential support!! This fund will also help in freeing up the hospital beds needed to deal with the pandemic, to care for those who also need a space to heal. 100% of your generosity will fund virtual rehab clinic support in the coming weeks... a very big task and a very big ask but you are all very big hearted souls so I know you’ll want to help me help them! ❤️🏆❤️ @sameyouorg #togethertogethertogether

A post shared by @ emilia_clarke on

شاركت كلارك متابعيها بوضع رابط التبرع في خانة التعريف عبر حسابها على إنستجرام، وتسعى النجمة البالغة من العمر 33 عاماً، لإعادة تأهيل مستشفيات وجامعات في لندن من خلال مبادرتها مع مستشفى "سبولدينج".

الهدف من دعوة "كلارك" للتبرع وجمع الأموال هو دعم مرضى السكتة الدماغية، وتوفير الأسِرة لمرضي كورونا في المستشفيات، الذي بلغ عددهم أكثر من 775 ألف شخص، ووفاة أكثر من 36 ألف حتى الآن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved