رئيس غزل المحلة: انتظام العمل بالشركة.. وضبط عامل هارب من «الهياتم»

آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 9:49 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

أعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، انتظام العمال الإداري على مستوى جميع الأقسام والقطاعات الإنتاجية، تزامنا مع عودة العمال إلى العمل الرسمي خلال 1 أبريل الجاري 2020م، وإعطاء أبناء قريتي ميت بدر حلاوة، والهياتم إجازة رسمية مدفوعة الأجر لمدة أسبوعين "عزل منزلي"، صرح بذلك المهندس أشرف عزت رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة.

وأشار عزت إلى أنه كلف مساعديه الالتزام بتوجيهات الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، والبدء فى تطبيق آليات الحظر وتنظيم مواعيد تشغيل الورديات، ومنع أى تكدسات أو تجمعات، فضلا عن إعطاء إجازات لمن ينطبق عليه الشروط مدفوعة الأجر.

وشدد عزت على تخصيص فرق من مكافحة العدوي للوقاية وتطهير أقسام وقطاعات الشركة من أفراد الطاقم الطبي بشركة غزل المحلة لتأمين العاملين بمباني الإدارة والأقسام الإنتاجية.

وكان أفراد الأمن الإداري تحت إشراف اللواء حسام طلعت، نجحت فى ضبط عامل أثناء تواجده بمنطقة الورش يدعى (م.ن)، من أبناء قرية الهياتم مسقط رأس انتشار عدوى كورونا، لخروجه وتسلله من داخل القرية وذهابه للعمل تزامنا مع بدء ساعات العمل الرسمي 1 أبريل الجاري.

وأفادت مصادر بأن زملاء العامل المذكور فوجئوا بتواجده داخل أقسام الورش للعمل برفقتهم، فأبلغوا على الفور الأمن الإداري وتم إعطاءه إجازة من الشركة لحين انتهاء أسبوعي العزل المنزلي لأبناء القرية حفاظا على أرواحهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved