نيقولا معوض في العرض الخاص العالمي لفيلمه His Only Son في أمريكا

آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 4:38 م بتوقيت القاهرة

حضر الفنان نيقولا معوض العرض الخاص لفيلمه العالمي الأميركي His Only Son، والذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية، بحضور فريق عمل الفيلم، ومخرجه ديفيد هيلينج، وذلك قبل طرحه في 2600 صالة عرض بأمريكا، وصالات عرض مختلفة في أستراليا، وكندا، ونيوزلاندا، على أن ينطلق الفيلم بدور العرض اللبنانية يوم 6 أبريل، وظهر النجم نيقولا معوض ببدلة وردية اللون من تصميم مؤمن عوض.

ويعتبر نيقولا معوض، أول ممثل لبناني يلعب دور بطولة رئيسية في فيلم هوليودي، وتم اختياره من بين 1700 ممثل من جنسيات مختلفة، ويشارك نيقولا في بطولة الفيلم سارة سيد، دانيال داسيلفا، إيان ماسكوفتز، وهو من سيناريو إخراج ديفيد هيلينج.

وقد انطلق مؤخرًا لنيقولا معوض مسلسل الثمن ليتصدر تريند منصة شاهد وينال إشادة جماهيرية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.

ويقوم نيقولا معوض بشخصية كرم، ويُشاركه في بطولة المسلسل النجوم باسل الخياط، رزان جمال، وهو للمخرج فكرت قاضي، كما انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل دهب مع النجم الأميركي جيمس فرانكو والذي سيعرض خلال عام 2023.

وكان نيقولا معوض، قد حظى بموسم مميز خلال 2022، حيث شارك بفيلمه Three Thousand Years of Longing في الدورة الـ75 من مهرجان كان السينمائي، وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، وشاركه في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم، كما انطلق له فيلم ماكو على منصة نتفلكس، والذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدات في مصر ومعظم الدول العربية على المنصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved