مخرج «الهرشة السابعة» يكشف عن فرق عمل أغاني المسلسل

آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

استجاب المخرج كريم الشناوي لطلب جمهور مسلسله "الهرشة السابعة" الذي ينافس من خلاله بالماراثون الدرامي هذا الموسم، والخاص بالكشف عن فرق عمل أغاني المسلسل.

وكتب كريم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بناءً على السؤال المتكرر عن الأغاني في الهرشة السابعة، ده بوست عن الأغاني والفنانين أصحاب الأغاني، لكن قبل ما أسرد أسمائهم حابب اشكر كل الفنانين، والصناع اللي شاركونا أغانيهم في المسلسل".

وأضاف: "أنا فاكر أول يوم قابلت فيه "الوايلي" في مقابلة رتبها الصديق المخرج أحمد فتحي، قلت للوايلي إني "Fan” قبل أي حاجة وإني شايف قد إيه ممكن مشروعه الموسيقي يضيف تنوع وطزاجة للمسلسل".

وتابع: "والحقيقة الوايلي كان في قمة الحماس والتعاون، تعاون وصل أقصاه لما قررنا أن طرح أغنية "لو" لسمر طارق هيتزامن مع توقيت نزولها في الحلقة، وأن توزيعها هيتطور علشان يتماشى مع إحداث الحلقة و توقيت الاغنية في الحلقة".

واستطرد: "اتقابلنا أنا والوايلي ونادين وباهر رشيد قبل تصوير مشاهد حلقة 9، واتناقشنا في كل التفاصيل وفضل التواصل ده لآخر يوم في المونتاج قبل خروج الحلقة، ده نفس اللي حصل مع هاني الدقاق ومسار إجباري اللي أقدر أقول أنهم أساس الفكرة دي لمّا استعملنا أغانيهم في "خلي بالك من زيزي"، وكانوا في منتهى التعاون والحماس".

وواصل: "تعاون شجعنا إننا نتعاون في تيتر الهرشة السابعة "كلمة"، تيتر بعتز به جدا وتعاون وصداقة ممتدة وأتمنى تستمر وتتطور لمشاريع كتير قادمة".

وقال: "كل الأغاني دي بالنسبة لي بشكل شخصي بتوري تنوع، وثراء المشهد الموسيقي المصري و العربي، وقدرته على التعبير بأشكال متنوعة عن مشاعر مختلفة ومعقدة، كم الفنانين اللي بحب أغانيهم وكان نفسي أحطها أكبر بكتير من اللي استقرينا عليه".

وأردف: "لكن أتمنى أن الأغاني اللي اخترناها تظهر هذا التنوع والثراء الكبير في الموسيقى في منطقتنا، وأتمنى أن الفنانين دول جمهورهم الكبير، يكبر اكتر ويدعم مشاريعهم الغنائية المميزة".

واستطرد: "مش ممكن الكلام عن الأغاني والموسيقى من غير كلام عن "خالد الكمار" شريك الرحلة من أول مسلسل "قابيل" لحد "الهرشة السابعة"، في النهاية لازم أشكر كمان البوست بروديوسر مروان الكحكي اللي بذل مجهود كبير أننا نستكمل كل التفاصيل المطلوبة لحقوق عرض الأغاني في المسلسل خصوصا مع الفناين خارج مصر "راند" و"يوما" اللي بنعتز جدا جدا بمشاركتهم معنا".

كما استعرض قائمة الأغاني: "قائمة الأغاني حتى الآن هي تتر البداية: كلمة - مسار إجباري وبستان مجدي".

وأضاف: "حلقة ١: بيكيا - دنيا وائل والوايلي"

وتابع: "حلقة ٢: القاهرة - دنيا وائل والوايلي".

وأردف: "حلقة ٣: سوكر - يوما "تونس"، وحلقة ٤: ليه بتضايق - زياد ظاظا والوايلي، وحلقة ٦: حكي ما نقال - راند "لبنان"، وحلقة ٩: لو - سمر طارق و الوايلي".

يذكر أن هامينج موسيقى المسلسل للصوت العظيم: نوران أبو طالب

ومسلسل" الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، وعلي قاسم وأسماء جلال، وتأليف ورشة سرد بقيادة مريم نعوم.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved