تعرف على تقييم محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 4:12 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

شارك محمد صلاح، نجم ليفربول، في خسارة الريدز أمام مانشستر سيتي، برباعية مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، على ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول، قبل أن يستبدله الألماني يورجن كلوب في الدقيقة 70 ليحل بدلًا منه داروين نونيز.

ونجح صلاح في تسجيل هدف ليفربول الوحيد في المباراة في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وحصل النجم المصري على تقييم متوسط من شبكة "سوفا سكور" بلغ 7.1.

ولمس صلاح الكرة 17 مرة خلال اللقاء، ومرر 10 تمريرات صحيحة من أصل 12، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 83.3%، ومرر تمريرة حاسمة، وسدد مرتين على المرمى، سكنت أحداهما الشباك، والأخرى تصدى لها الدفاع.

ولم يرسل محمد صلاح أي عرضية صحيحة أو تمريرة طويلة، ولم يفز بأي صراع أرضي أو هوائي، وخسر الاستحواذ على الكرة 4 مرات، ووقع في التسلل مرة واحدة.

وفي ذات السياق حقق محمد صلاح رقمين قياسيين بهدفه أمام السيتي، حيث أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يهز شباك مانشستر سيتي في 4 مباريات مختلفة خلال موسم واحد.

كما أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب أنفيلد برصيد 56 هدفاً، متخطياً مايكل أوين صاحب الـ55  هدف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved